إنجاز جديد للفرعون المصري... محمد صلاح يكتسح رونالدو باستفتاء أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي خلال سبتمبر

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 07:51 م
إنجاز جديد للفرعون المصري... محمد صلاح يكتسح رونالدو باستفتاء أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي خلال سبتمبر

الحق رجع لأصحابه .. هذا هو لسان حال كل من تابع الاستفتاء الذى طرحته قناة "Football on BT Sport" البريطانية والتي أظهرت اكتساح الدولى المصرى محمد صلاح، نجم نادى ليفربول، نظيره كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد فى استفتاء أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز لشهر سبتمبر الماضى، بعد تألق الفرعون بشكل كبير خلال المباريات التى خاضها مع ناديه خلال تلك الفترة وتصدره مشهد هدافى الفريق فى البريميرليج، جاء هذا بعد أيام من فوز رونالدو بجائزة الشهر علي حساب الفرعون المصري في موقع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما أثار غضب المتابعين الذين شعروا بالظلم الذي وقع علي الفراري المصري .

ووفقاً لنتائج الاستفتاء حصل محمد صلاح على نسبة 62.4% من تصويت الجماهير عبر الحساب الرسمى للقناة على موقع "تويتر".

وأوضحت القناة البريطانية، أن نحو 8410 فردا صوتوا فى الاستفتاء وكانت الغلبة للدولى المصرى محمد صلاح.

بينما حصل كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد على 27.1% من نسبة الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء فى المركز الثاني.

وثالثاً تواجد الان سانت ماكسمين لاعب نيوكاسل يونايتد بنسبة 5.4% من جملة ممن شاركوا فى الاستفتاء.

وجاء رابعا فى الترتيب نجم تشيلسى أنطونيو روديجر الذى حقق 5.2% من نسبة المصوتين فى الاستفتاء على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز لشهر سبتمبر.

 

 

استفتاء القناة البريطانية
استفتاء القناة البريطانية عن محمد صلاح

فيما تصدر الدولى المصرى محمد صلاح استفتاء الموقع الرسمى للدورى الإنجليزى للأهداف الفردية التى تم تسجيلها عبر التاريخ بفارق كبير عن أقرب منافسيه، حيث تم اختيار هدفه فى مرمى مانشستر سيتى بالجولة السابعة من بطولة "البريميرليج" ضمن قائمة مختصرة للاعبين أصحاب اللحظات الخاصة فى تاريخ أشهر دوريات العالم.

وحتى الآن حصل محمد صلاح على تصويت 47% من المشاركين بهدفه فى مرمى مانشستر سيتى فى الجولة الماضية من بطولة الدورى الإنجليزى والذى جاء فى الشوط الثانى من اللقاء بواسطة مجموعة مراوغات قام بها لدفاع المنافس انتهت بإحرازه واحد من أجمل الأهداف فى مسيرته الكروية.

وجاء فى المرتبة الثانية هدف الكورى الجنوبى هيونج مين سون لاعب توتنهام، بفضل الهدف الذى سجله فى مرمى بيرنلى بموسم 2019 / 2020 حيث حصل على ثقة 16% من الجماهير.

وثالثا تواجد ايدين هازارد لاعب تشيلسى سابقاً والذى سجل هدفاً رائعاً فى أرسنال موسم 2016 / 2017 حيث تلقى دعم من 14% من المصوتين فى الاستفتاء.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا