موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني.. البث المباشر والقنوات الناقلة والتشكيل

السبت، 16 أكتوبر 2021 01:37 م
موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني.. البث المباشر والقنوات الناقلة والتشكيل
فريق الاهلي
أمل عبد المنعم

تترقب جماهير نادي الأهلي، مباراته أمام ضد الحرس الوطني، والنسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا للنادي الأحمر وزاد البحث عن البث المباشر لمباراة الأهلي والحرس الوطني مساء اليوم السبت 16أكتوبر2021 ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا في موسمها الحالي.


مباراة الأهلي والحرس الوطني

ومباراة الأهلي ضد الحرس الوطني تقام في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء السبت بتوقيت القاهرة- مصر، السادسة والنصف بتوقيت السعودية- مكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت الإمارات- دبي.


ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والحرس الوطني بث مباشر اليوم؟

ومجموعة قنوات أون تايم سبورت، أكدت إنها ستقوم بنقل مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت HD البث الفضائي والأرضي على أن يكون هناك استوديو تحليلي للمباراة يبدأ قبل معاد انطلاقها بحوالي ساعة.

فيما أعلنت قناة النادي الأهلي الرسمية أنها ستنقل المباراة بتغطية مباشرة، بالإضافة إلى كواليس تدريبات الفريق وأجواء ما قبل المباراة وانفرادها بلقاءات مع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، وقامت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس برفع التردد الجديد عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لتنبيه جمهور الأهلي والزمالك والفريق الرياضية في مصر على وذلك عبر التردد التالي وهو " 11861 معدل الترميز 27500".

وقناة أون سبورت تعتبر واحدة من أهم القنوات الرياضية الرائدة في مصر والتي تُعرض المباريات في مختلف الألعاب الرياضية في مصر، خاصة الدوري المصري عبر البث المباشر على قمر النايل سات لذلك تبحث الجماهير عن تردد أون سبورت.

مباراة الأهلي والحرس الوطني

والأهلي يدخل مباراة الحرس الوطني مساء اليوم بعدما تمكن من حصد لقب آخر نسختين للبطولة على حساب الزمالك وكايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا على الترتيب، فيما يسجل فريق الحرس الوطني المشاركة الأولى له في بطولة دوري أبطال أفريقيا وملاقاة البطل التاريخي للبطولة بعدما تمكن من التأهل إلى دور الـ32 علي حساب فريق "لي مساجر اف سي ناجوزي" بطل بروندي، وسبق لفريق الحرس الوطني من المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "كونفيدرالية" في موسم 2019ـ2020 إلا إنه ودع البطولة من الأدوار التمهيدية بعد الخسارة من فريق شبيبة القبائل الجزائري.

التشكيل المتوقع لـ مباراة الأهلي والحرس الوطني

علي لطفي في حراسة المرمى:

خط الدفاع: علي معلول وأيمن أشرف وبدر بانون وأكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ووليد سليمان ومحمود عبدالمنعم كهربا وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا