هدف تاريخي وأرقام قياسية.. كلوب: ولا ميسي ولا رونالدو.. صلاح الأفضل في العالم

السبت، 16 أكتوبر 2021 04:32 م
هدف تاريخي وأرقام قياسية.. كلوب: ولا ميسي ولا رونالدو.. صلاح الأفضل في العالم

تنهال الإشادات على النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بعد هدفه ضد واتفورد والذي أحرزه بتألق كامل وبطريقة فريدة بعدما راوغ 3 مدافعين ووضعها في الزاوية البعيدة عن حارس المرمى. 
 
احتفل يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بهدف محمد صلاح المميز ضد واتفورد في المباراة التي جمعتهما اليوم، وانتهت بفوز الريدز 5-0 في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تصدر ترتيب هدافي البريميرليج هذا الموسم بـ7 أهداف ورفع رصيده بهذا الهدف إلى 104 هدف في البريميرليج ليعادل رقم الإيفواري ديديه دروجبا كأكثر لاعب أفريقي تسجيلا للأهداف في تاريخ المسابقة.

وقال كلوب في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: من أفضل من محمد صلاح في الوقت الحالي؟ لا أحد.. هذا أمر واضح للجميع."

وأوضح قائلا: "لا أحد ينكر تفوق رونالدو وميسي لسنوات طويلة، لكن حاليًا لا يوجد لاعب أفضل من محمد صلاح."

وعن مباراة اليوم قال: "سعيد بصدارة الدوري وقدمنا مباراة كبيرة، وكان من الممكن تسجيل مزيد من الأهداف، لكن إجمالا المباراة كانت رائعة والأهداف كانت مميزة جدًا."

وعن تألق الثلاثي الهجومي في مباراة اليوم: "صلاح وماني وفيرمينو قدموا مباراة كبيرة."

وتقاسم محمد صلاح نجم ليفربول، صدارة قائمة الهدافين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي،مع الفيل الإيفواري ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق.

سجل محمد صلاح الهدف الرابع لصالح ليفربول، بعد مراوغة مذهلة للاعبي واتفورد، ليصل للهدف رقم 104 ويتساوي مع ديديه دروجبا، في صدارة قائمة الهدافين الأفارقة بتاريخ الدوري الإنجليزي.

وخاض محمد صلاح 166 مباراة في الدوري الإنجليزي مع ليفربول، وسجل 104 هدفاً، فيما لعب ديديه دروجبا 254 مباراة وسجل 104 هدفاً.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م