وابتدى المشوار.. الأندية المصرية تبدأ رحلة الأدغال الأفريقية بفوز و3 تعادلات والزمالك صاحب الفرحة الوحيد

الأحد، 17 أكتوبر 2021 12:30 م
وابتدى المشوار.. الأندية المصرية تبدأ رحلة الأدغال الأفريقية بفوز و3 تعادلات والزمالك صاحب الفرحة الوحيد

بدأت الأندية المصرية رحلتها في الأدغال الأفريقية بتحقيق نقاط إيجابية في أول مبارياتها في الموسم الجديد لبطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية، (الأهلى والزمالك في دوري أبطال أفريقيا، وبيراميدز والمصري في الكونفدرالية)، في محاولة للحفاظ على الصدارة وحصد الألقاب.

وشهد المباريات الأولى 3 تعادلات وفوز وحيد، في ذهاب الأدوار التمهيدية ببطولتى الكاف، وكان الزمالك هو صاحب الفرحة الوحيد بين الأندية الثلاثة بعد فوزه على توسكر بهدف نظيف، وإن كانت التعادلات ترجح كفة الفرق المصرية الثلاثة في انتظار استضافة منافسيهم بالقاهرة.

ووضع الزمالك قدماً في دور الـ 16 بدورى أبطال أفريقيا، بعد فوزه في مباراة الذهاب على توسكر الكينى بهدف نظيف سجله المغربى أشرف بن شرقى، ليكون الفريق الأبيض صاحب أفضل نتيجة بين الفرق المصرية الأربعة المشاركة ببطولات الكاف في انطلاقة الأدوار التمهيدية.

ويبحث أبناء ميت عقبة عن استعادة أمجاده القارية في دورى الأبطال حيث غابت البطولة عن دولاب البطولات الأبيض لمدة 19 عاماً منذ آخر تتويج في 2002.

 

 

واستهل الأهلي رحلة الدفاع عن اللقب القاري بالتعادل بهدف لمثله أمام الحرس الوطنى النيجري، وهو ما لم  يرضي طموحات عشاق القلعة الحمراء خاصة أن الفريق النيجيري كان في المتناول.

ويترقب عشاق النادي الأهلي  لقاء العودة في القاهرة لحسم التأهل في رحلة الدفاع عن اللقب الذى يحمله الأهلى عن آخر نسختين في دورى أبطال أفريقيا.

 

بيراميدز

وتعادل نادى بيراميدز سلبيا مع عزام يونايتد، في المباراة التي أقيمت بينهما ظهر أمس السبت، فى إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية على استاد عزام يونايتد، ليؤجل بيراميدز حسم تأشيرة التأهل إلى مباراة القاهرة التي ترجح كفة الفريق بشكل كبير.

 

المصري البورسعيدي 

تعادل النادى المصرى سلبيا، مع نظيره سلطات الموارد الأوغندى، فى المباراة التى جرت أمس السبت على ستاد سانت ماري كيتندي بالعاصمة كمبالا، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية.

وأكد عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة النادى المصرى، أن النادى المصرى راض تماما عن أداء لاعبيه خلال مباراة سلطات الموارد الأوغندى التى انتهت بالتعادل السلبى في الدور التمهيدى الأول ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال حلبية، ": راض تماما عن النتيجة والأداء، وكان ينقصنا التوفيق، أهدرنا أكثر من 8 فرص محققة وركلة جزاء، لدينا نقص منذ الموسم الماضى في مراكز كثيرة، ولكنى رأيت حجم جهود المدير الفنى، وقادرون على التأهل من هذا الدور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا