رئيس «شباب النواب»: الاتهامات ضد اتحاد الكرة لو صحت ترقي للإحالة للنيابة.. ولن نسمح بإدارة الاتحاد من خارج مصر

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 04:46 م
رئيس «شباب النواب»: الاتهامات ضد اتحاد الكرة لو صحت ترقي للإحالة للنيابة.. ولن نسمح بإدارة الاتحاد من خارج مصر

قال النائب محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن عدد كبير من طلبات الإحاطة التي قدمها النواب للجنة بسبب المخالفات المالية والإدارية داخل اتحاد الكرة.
 
وأشار رئيس لجنة الشباب و الرياضة خلال اجتماع اللجنة المنعقد الآن، اكإلى وجود 27 طلب احاطة عن المخالفات داخل اتحاد الكرة المصري، وأضاف " لو تم التحقق من صحة المستندات والاتهامات المقدمة فيجب أن تحال مباشرة للنيابة العامة".
 
وتابع رئيس اللجنة: "ليست عزبة وانما اتحاد يدير أهم لعبة رياضية في مصر، و هي كرة القدم، ومجلس النواب من حقه مناقشة أي مخالفات، ونحن نعبر عن الشعب، وهناك مواطنين تقدموا ببلاغات في النيابة بسبب مخالفات الاتحاد وما يحدث لصالح المواطن ولصالح اتحاد الكرة المصري".
 
وقال رئيس لجنة الشباب و الرياضة: لن نسمح بإدارة الاتحاد من خارج مصر و لابد من الإصلاح و لا نستسلم  لفزاعة إيقاف الرياضة المصرية، والحكومة لم تتدخل ونطالب وزارة الشباب و الرياضة بحل المشكلات".
 
وأضاف رئيس اللجنة "مجلس النواب هو الجمعية العمومية للشعب  المصري، و كنا ننتظر  حلول عاجلة من وزارة الشباب و الرياضة و معالجة فعلية و لكن لم يحدث هذا و لا ما نطالب به  يحدث في العلن و ليس  في الخفاء
 
وينعقد الاجتماع بحضور وزير الشباب و الرياضة وهشام  حطب رئيس اللجنة الأولمبية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

إنها فانية

إنها فانية

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:42 م