رسائل كلمة الرئيس السيسي من أكاديمية الشرطة.. امتنان ونصيحة و«سلام شهيد»

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 12:01 م
رسائل كلمة الرئيس السيسي من أكاديمية الشرطة.. امتنان ونصيحة و«سلام شهيد»

رسائل عديدة حملتها كلمة الرئيس الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء حضوره حفل تخريج الدفعة الجديدة من أكاديمية الشرطة.
 
في البداية أشار الرئيس بالتهنئة لأهالي وأسر خريجي كلية الشرطة خلال الاحتفالية بتخريج الدفعة الجديدة.
 
وقال الرئيس السيسي: "أشكرهم، أنهم بيقدموا أبنائهم وبناتهم علشان مهمة عظيمة جدا هي حماية أمن مصر وسلامة الناس.. كل التحية والشكر لكم جميعا".
 
وأضاف الرئيس: "مش هنسى أقدم كل التحية باسمى واسم كل المصريين لأسر الشهداء والمصابين كل الأسر والشهداء والمصابين الشرطة الجيش والقضاء والمجتمع والنهاردة يمكن مهم قوى أن احنا نتذكر قد ايه الأيام الصعبة اللى مرت على مصر خلال السنين السبعة وقد ايه التضحيات اللى قدمها الشعب المصري مش الشرطة والجيش بس علشان البلد دي تفضل واقفة وعايشة وتتقدم، ففي اسر قدمت واحنا لن ننسى أبدا أبناءنا وولادنا الذين قدموا أرواحهم وحياتهم أصابتهم علشان مصر تبقا بالوضع اللى موجودين فيه دلوقتي وعاوز أقول ما زال حتى الآن يقدم من الجبيش والشرطة شهداء ومصابين".
 
وقدم الرئيس عبد الفتاح السيسى، نصيحة للطلاب الخريجين من أكاديمية الشرطة، قائلا: "التعامل مع الرأي العام والشعب أمر ليس باليسير ولكن صورة رائعة جدا أن نكون ممثلين لوزارة الداخلية، فى كل القطاعات التى تتعامل مع المواطنين.. وأن قدوة ومثل ونحافظ عليه".
 
وأضاف الرئيس السيسى "التطوير اللى بنتكلم عليه في قطاع الشرطة.. تانى دفعة من حاملين الدراسات العليا من شباب وشابات كلية الحقوق والكليات المتخصصة لتطوير العملية التعليمية بحيث يكونوا من الحاصلين على الماجستير لتمكين قدرات أبنائها من الخريجين والعاملين في القطاع الشرطة.
 
وتابع الرئيس السيسى: "أتمنى لكم التوفيق.. خلى بالكم من نفسكم وخالى بالكم من زملائكم.. وأن تكونوا مثل عظيم ورائع للناس في الشارع".
 
وفي نهاية كلمته كانت الرسالة الأبرز للرئيس عبد الفتاح السيسي، عندما وجه بأن يكون "سلام الشهيد"، ضمن المراسم الخاصة بتخرج دفعات كلية الشرطة، قائلا: "مش هنسى أننا قولنا مرة كده في الكلية الحربية.. يبقى فيه ضمن مراسمها سلام الشهيد".
 
وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته في حفل تخرج دفعة 2021 من كلية الشرطة: "سلام الشهيد زى ما يتعمل في الكلية الحربية.. ودى مراسم لابد أن نحافظ عليها.. ارجو من قائد ينادى بسلام الشهيد ويعظم سلام الشهيد ويكون أحد مراسم يتم اتباعها أثناء حفل التخرج من كلية الشرطة".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م
إنها فانية

إنها فانية

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:42 م