ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا.. بعد هدفي صلاح في مباراة ليفربول الأخيرة

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 02:45 م
ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا.. بعد هدفي صلاح في مباراة ليفربول الأخيرة
ترتيب هدافي دوري اوروبا
أمل عبد المنعم

تصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا، مواقع البحث بعد هدفي المحترف محمد صلاح الأخير، والذي جعله يحتل وصافة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا، بعد هدفيه الذي سجلهما في فوز ليفربول الإنجليزي على أتلتيكو مدريد الإسباني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء الثلاثاء.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

و محمد صلاح يمتلك في رصيده 5 أهداف، تضعه في صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا، خلف سيباستيان هالير لاعب أياكس أمستردام الهولندي، المتصدر بـ6 أهداف.


ما هو ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا؟

- سيباستيان هالير لاعب أياكس أمستردام الهولندي 6 أهداف

- محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي 5 أهداف

- روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني 4 أهداف

- كريستوفر نكونر لاعب لايبزيج الألماني 4 أهداف

- ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي 3 أهداف 

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا وصلاح

وكان محمد صلاح سجل 31 هدفًا مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا خلال 48 مباراة، ليتخطى  أسطورة الريدز السابق ستيفن جيرارد الذي سجل 30 هدفًا مع فريقه في دوري الأبطال، وكان أول هدف سجله محمد صلاح مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا، ضد هوفنهايم الألماني، في مرحلة تحديد المتأهل لدورى المجموعات خلال موسم 2017-2018.


ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا والهداف التاريخي

و محمد صلاح، أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول وسجل في 9 مباريات متتالية في مختلف المسابقات، لا سيما بعد تسجيله في آخر 6 مباريات بالدوري الإنجليزي وآخر 3 مباريات بدوري أبطال أوروبا.

وملخص وأهداف مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب واندا متروبوليتانو، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط بالعلامة الكاملة، في صدارة ترتيب المجموعة الثانية، بينما أتلتيكو مدريد تجمد رصيده عند 4 نقاط بالمركز الثاني.


ما هو ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا؟

محمد صلاح، سجل هدف تقدم ليفربول في الدقيقة 8 من زمن المباراة، بعد مراوغة لاعبي مدافعي أتلتيكو مدريد بمهارة فائقة ليسددها من خارج المنطقة في شباك أصحاب الأرض، وعزز نابي كيتا، تقدم الريدز بهدف ثاني في الدقيقة 13، قبل أن يقلص أتلتيكو مدريد الفارق بهدف أول سجله أنطوان جريزمان في الدقيقة 20 من زمن اللقاء.

و جريزمان، تعادل بالهدف الثاني للروخي بلانكوس في الدقيقة 34، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء استلمها بمهارة كبيرة، ليسددها في شباك أليسون، وأحرز صلاح، الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 78 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء، وتعرض أنطوان جريزمان، صاحب هدفي أتلتيكو مدريد، للطرد المباشر، نتيجة تدخل عنيف بقدمه في وجه فيرمينيو مهاجم ليفربول، عند الدقيقة 52 من زمن اللقاء.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق