حادث الاوسطي... إجازة "المولد" انقلبت لجنازة (صور)

الخميس، 21 أكتوبر 2021 12:59 م
حادث الاوسطي... إجازة "المولد" انقلبت لجنازة (صور)
حادث الدائرى
ريهام عاطف

دماء وجثث وحسرة بالقلوب واحزان لا تنتهي تركها الحادث المروع الذي شهده الطريق الدائرى الأوسطى والذي أسفر عن مصرع 19 شخصا، بعد وقوع حادث تصادم بين تريلا وميكروباص بالاتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر وصولا إلى الفيوم.
 
لتكشف الاجهزة الامنية عن أن السيارة النقل كانت تسير بسرعة عالية يقودها سائقها وبجواره شخصان اختلت عجلة القيادة من قائدها واصطدمت بـ3 أعمدة إنارة والحاجز الخرسانى للطريق في الاتجاه القادم من مناطق الفيوم والتجمع.
 
الحادث
الحادث
ومع اختلال حركة السيارة اخترقت التريلا الحاجز وتجاوزت الجزيرة الوسطى واصطدمت بسيارة ميكروباص كانت بالاتجاه المعاكس ونتج عن الحادث وفاة جميع ركاب الميكروباص الـ15وسائق التريلا ومرافقيه.
 
ليتحول علي الفور الطريق الدائري لبركة من الدماء لتقوم   سيارات الإسعاف بنقل المتوفين للمستشفى وانتقلت أوناش المرور إلى المكان ورفعت الحطام، وانتقلت فرق النجدة والمرور ومباحث مديرية أمن الجيزة لموقع الحادث، بالإضافة لفريق من نيابة أكتوبر لإجراء المعاينة.
 
حادث الاوسطي النقل والميكروباص
حادث الاوسطي النقل والميكروباص
ومن جنبها طلبت النيابة النيابة من أجهزة الأمن اجراء التحريات اللازمة عن الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها وأمرت بالتحفظ على السيارات المتضررة وعرضها على مهندس فنى لفحصها وتحديد أسباب الحادث.
ميكروباص حادث الاوسطي
ميكروباص حادث الاوسطي
أهالي الضحايا اجازة المولد اتحولت لجنازة
وعقب وقوع حادث الاوسطي انتقل عدد من أهالي وزملاء ضحايا حادث الطريق الدائري الأوسطي، لمكان الحادث ليصابوا بحالة من الهلع بعد رؤية الحادث المروع  كما كشفوا أمام جهات التحقيق، إن ذوويهم من قرية عرب أبوكريم التابعة لمركز ديروط بـمحافظة  أسيوط، مشيرين بان جميعهم تربطهم علاقة نسب وصلة قرابة بين الضحايا، وأغلبهم عمال باليومية في وادي النطرون، وان ضحايا حادث الاوسطي كانوا عائدين إلى مسقط رأسهم لقضاء اجازة المولد النبوي بين اهاليهم  لتتحول الاجازة الي جنازة،كما اضاف احد الاهالي أن الضحايا وهم جميعهم عمال معه وكانوا قد ركبوا ميكروباص ومشيوا بعد الظهر، الا ان ارادة الله نفذت ولما جينا مكان الحادث بعد تلقي تليفونات كتيرة لقينا "الميكروباص  اتعجن باللي فيه ولما رحنا المستشفي عرفنا إن محدش من اللي في العربية عاش".
اهالي الضحايا
اهالي الضحايا
حادث الاوسطي
حادث الاوسطي

حادث الطريق الاوسطي
حادث الطريق الاوسطي
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق