انتخابات الأهلي.. ارتياح في منصب الرئيس والنائب ومنافسة مشتعلة على العضوية

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 06:21 م
انتخابات الأهلي.. ارتياح في منصب الرئيس والنائب ومنافسة مشتعلة على العضوية

تترقب الأوساط الكروية وخاصة جماهير النادي الأهلي منافسات انتخابات مجلس الإدارة في الدورة الجديدة 2021 -2025، المقررة إجراؤها يومي 25 و26 نوفمبر المقبل في مقر النادي الأهلي بالجزيرة.
 
وفقا لآخر التطورات، فإنه تم استقبال أوراق المرشحين بدءا من يوم 16 أكتوبر وحتى السابعة مساء اليوم الجمعة التي شهدت غلق باب الترشح في الانتخابات.
 
ويبدو أن الارتياح يسود في منصب الرئيس، على خلفية ترشح اثنين على المقعد وهما الكابتن محمود الخطيب، والمحامى سليمان أبو العلا، ولم تختلف الحال كثيرا في منصب النائب حيث مرشح وحيد، ومرشحين على منصب أمين الصندوق، أما على منصب العضوية فالأمر على النقيض حيث المنافسة تشتعل بين عدد كبير من المرشحين على منصب سواء فوق السن أو تحت السن، ومنهم من ترشح مستقل ومنهم من يخوض الانتخابات ضمن قائمة محمود الخطيب.
 
وشهد اليوم الأخير من فتح باب الترشح تقدم محمود الخطيب رئيس النادي الحالي على نفس المنصب في الانتخابات القادمة، والعامري فاروق على منصب نائب الرئيس فيما تقدم خالد مرتجى على منصب أمين الصندوق ضمن قائمة الخطيب.
 
كما ترشح كلا الدكتور محمد شوقي ومحمد الغزاوي ومهند مجدي ومحمد الدماطي وطارق قنديل ومحمد سراج وخالد عبد القادر وحسام غالى فوق السن ضمن قائمة الخطيب والثنائى محمد جمال الجارحي و مي عاطف تحت السن فيما تقدم   أحمد غيط  ومنار سعيد محمد التركى ومحمد أحمد جمال أبو العزائم على منصب العضوية فوق السن، بالإضافة إلى عمر ربيع ياسين وعبد الرحمن العياشي ومحمد رأفت على منصب العضوية تحت السن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م