خطوة يا صلاح.. 90 دقيقة تفصل الفرعون المصرى عن لقب الهداف التاريخى لأفريقيا فى الدورى الإنجليزى

الأحد، 24 أكتوبر 2021 01:00 م
خطوة يا صلاح.. 90 دقيقة تفصل الفرعون المصرى عن لقب الهداف التاريخى لأفريقيا فى الدورى الإنجليزى
رضا عوض

90 دقيقة فقط هي التي يحتاجها الفرعون المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي ليعتلي عرش الهدافين التاريخين للأفارقة في البريمليج، ليتفوق علي الإيفواري ديديه دروجبا بعد أن تساوي معه في تسجيل 104 هدف، وهو ما يعني أن تسجيل الفراري المصري لهدف واحد فقط اليوم سيحقق لقب تاريخي له ولمصر باعتلاء عرش الهدافين الأفارقة في الدوري الإنجليزي متفوقا علي أساطير الكرة الأفريقية ممن لعبوا في الملاعب الإنجليزية.

نجاح الفرعون المصري في تسجيل هدف اليوم سيجعله يصل بعدد أهدافه في الدوري الإنجليزي إلى 105 متخطيا رقم النجم الإيفواري ديديه دروجبا، الذي سجل 104 هدف خلال مسيرته في الدوري الإنجليزي، حيث سبق لصلاح تسجيل هدفه  الـ 104 في مرمي نادي واتفود خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير.

وجاء أحراز محد صلاح لهدفه الرائع لفريقه في الدقيقة 54 بتسديدة متقنة في الزاوية اليسرى البعيدة، بعد أن تلاعب بدفاع واتفورد، ليحتفل بأفضل طريقة بمباراته رقم 200 بقميص "الريدز"، وتسجيله لأول مرة في المواجهة السادسة على التوالي بـ"البريميرليج"، والثامنة في جميع المسابقات مع ليفربول معادلا رقم المهاجم الإنجليزي دانيال ستوريدج الذي حققه في فبراير 2014.

كان محمد صلاح حصد جائزة أفضل لاعب فى فريق ليفربول خلال شهر سبتمبر الماضى، وذلك بعد تألقه اللافت للنظر مع الريدز، وتصدره جدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى، ونشر الحساب الرسمى لنادى ليفربول فوز محمد صلاح بالجائزة بناء على اختيارات جماهير الريدز.

وتوج محمد صلاح فى وقت سابق اليوم بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى عن شهر سبتمبر التى تصدر من رابطة اللاعبين المحترفين، حيث أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين بالدورى الإنجليزى على الصفحة الرسمية لها على موقع تويتر، فوز محمد صلاح بالجائزة عن شهر سبتمبر بتصويت الجماهير.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق