إصابة وليد سليمان.. غادر المستشفى بعد ارتجاج المخ وفقد الذاكرة المؤقت

الأحد، 24 أكتوبر 2021 02:24 م
إصابة وليد سليمان.. غادر المستشفى بعد ارتجاج المخ وفقد الذاكرة المؤقت
وليد سليمان
أمل عبد المنعم

وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، غادر، صباح اليوم الأحد المستشفى بعد الاطمئنان عليه بشكل كامل إثر الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مباراة المارد الأحمر، أمس السبت، أمام نظيره الحرس الوطني، بطل النيجر، مما جعله يتصدر التريند.

إصابة وليد سليمان

وكانت إصابة وليد سليمان، تسببت قد مغادرة مباراة الأهلي والحرس الوطني، بطل النيجر، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تعرض لكدمة قوية في وجهه إثر تدخل من حارس مرمى فريق الحرس الوطني عليه.

ووليد سليمان، غادر المستشفى بعد استقرار حالته والاطمئنان عليه بشكل كامل، بعدما أثبتت الفحوصات والأشعات التي أجراها في المستشفى إصابته بارتجاج خفيف في المخ نتيجة الكدمة مع حارس الحرس الوطني.


إصابة وليد سليمان والكشف الطبي

وكان طبيب الفريق، قرر أن من المنتظر أن يخضع وليد سليمان،  لاختبار طبي جديد، غدًا الإثنين، يتحدد على نتيجته موعد اننظامه في تدريبات الأهلي الجماعية من جديد.

و الأهلي نجح في الفوز على الحرس الوطني في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال المباراة التي أُقيمت مساء أمس السبت على ملعب الأهلي السلام بنتيجة 6/1 ليتأهل لدور المجموعات للبطولة بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 7-2 بعد التعادل 1-1 في النيجر.


 إصابة وليد سليمان والفحوصات الطبية

وكان أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد بالأمس أن حالة وليد سليمان لاعب الفريق مطمئنة، وخضع لكافة الفحوصات الطبية، التي أكدت سلامته تمامًا، لكنه سيخضع للملاحظة الطبية لعدة ساعات، وقال إن وليد سليمان لم يفقد الوعي بعد إصابته في مباراة الحرس الوطني التي أقيمت الأمس، وهو في حالة طبيعية، ونقله للمستشفى كان من أجل الاطمئنان عليه، ولفت إلى أنه أجرى أشعة مقطعية، كما خضع للفحص الطبي من جانب استشاري المخ والأعصاب، وتم الاطمئنان عليه.

وتابع أنه من الوارد خروج وليد سليمان خلال ساعات قليلة، لكنه يُفضل بقاءه في المستشفى حتى اليوم الأحد، من أجل الاطمئنان التام عليه، مشيرًا إلى أنه سينتظم في التدريبات خلال الأيام القادمة، بصورة طبيعية.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق