كلاسيكو الأرض.. ريال مدريد يهزم برشلونة في عقر داره.. وأنشيلوتي يؤكد تفوقه على كومان

الأحد، 24 أكتوبر 2021 08:00 م
كلاسيكو الأرض.. ريال مدريد يهزم برشلونة في عقر داره.. وأنشيلوتي يؤكد تفوقه على كومان

حسم فريق ريال مدريد مواجهة الكلاسيكو أمام مضيفه برشلونة، بنتيجة 2-1، في المباراة المثيرة، التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، على ملعب "كامب نو"، في قمة مواجهات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي. 
 
سجل النمساوي ديفيد ألابا هدف فوز ريال مدريد في الدقيقة 32، بتسديدة صاروخية مزقت شباك تير شتيجن، وهو أول أهداف اللاعب مع الفريق الملكي.
 
وفي الوقت بدل الضائع من المباراة، أحرز لوكاس فاسكيز ثاني أهداف ريال مدريد، بعد أن تابع تسديدة ماركو أسينسيو التي تصدى لها تير شتيجن، قبل أن يقلص الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الفاري للبارسا قبل صافرة نهاية المباراة.
 
بتلك النتيجة، يحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف عن إشبيلية وريال سوسيداد، فيما يأتي برشلونة بالمركز الثامن برصيد 15 نقطة. 
 
 
الفوز أعطى ريال مدريد العديد من المميزات، أبرزها عودته لصدارة جدول ترتيب الإسباني، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة، بالإضافة إلى تخطي أزمة الخسارة في المباراة الماضية أمام إسبانيول بنتيجة 2-1.
 
كما يأتي الفوز تأكيدا لسيطرة ريال مدريد على مواجهات الكلاسيكو في الفترة الماضية، حيث حقق الفريق الملكي الفوز الرابع على التوالي على برشلونة في الدوري الإسباني.
 
ولم يحدث منذ عام 1965، أن حقق ريال مدريد الفوز في 6 مباريات متتالية، حيث نجح الفريق الملكى في تحقيق الفوز على البارسا خلال آخر 3 مواجهات في الكلاسيكو، بنتائج 2 – 0، 3 – 1 وأخيرًا 2 – 1، وكان يقود ريال مدريد فيهم الفرنسي زين الدين زيدان، قبل أن يضيف فوزه الرابع على التوالى بنتيجة 2 - 1.
 
 
كما حقق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال، رقما شخصيا، بتحقيقه أول انتصار في تاريخه على ملعب "كامب نو" معقل البارسا.
 
كما واصل أنشيلوتي تفوقه في تاريخ المواجهات المباشرة مع الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، حيث مباراة اليوم هي الخامسة التي يتقابل فيها المدربان وجها لوجه، وفاز أنشيلوتى 4 مواجهات، بينما حسم التعادل السلبي مباراة.
 
وبهدفه ضد الريال، بات الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عن عمر 33 عاما و144، أكبر لاعب يسجل في ظهوره الأول بالكلاسيكو في القرن الـ21 متخطيا رقم التشيلي أرتورو فيدال حين سجل بعمر 31 عاما و59 يوما في 2018.
 
وسجل رونالد كومان رقما سلبيا في تاريخ مواجهات الكلاسيكو، بعد أن بات ثاني مدرب في التاريخ يخسر في أول 3 مباريات كلاسيكو، بعد مدرب برشلونة باتريك أومونيل ما بين عامي 1935 و1940.
 
وبات مستقبل كومان مع برشلونة في خطر، بعد الخسارة اليوم أمام ريال مدريد، وخاصة بعد تراجع نتائج البارسا في الموسم الحالي، واحتلاله المركز الثامن حاليا في جدول ترتيب الدوري الإسباني.
 
 
 
 برشلونة ضد الريال برشلونة ضد ريال مدريد برشلونة ريال مدريد الريال برشلونه مباراة برشلونة وريال مدريد مباراة برشلونة والريال

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

إنها فانية

إنها فانية

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:42 م