بعد ثلاثية مان يونايتد.. محمد صلاح ينفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

الأحد، 24 أكتوبر 2021 10:30 م
بعد ثلاثية مان يونايتد.. محمد صلاح ينفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

انفرد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي بعد انتهاء مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة "البريميرليج" وذلك بعد قيادة الفرعون فريقه للفوز بخماسية نظيفة على حساب مانشستر يونايتد خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "أولد ترافولد" للموسم الحالي.
 
ووصل محمد صلاح إلى الهدف العاشر خلال مشواره الحالي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لينفرد بصدارة ترتيب هدافي البطولة وبفارق 3 أهداف عن جيمي فاردي نجم ليستر سيتي الذي توقف عند 7 أهداف.
 
وفشل جيمي فاردي في تسجيل أية أهداف خلال مباراة فريقه ليستر سيتي اليوم الأحد أمام برنتفورد التي أقيمت على ملعب "جريفين بارك" ضمن منافسات الجولة التاسعة والتي انتهت بفوز الأول بنتيجة 2 / 1.
 
70653-جدول-ترتيب-هدافي-الدوري-الإنجليزي
 
وجاءت قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انفراد محمد صلاح كالتالي:
 
محمد صلاح: 10 أهداف
 
جيمي فاردي: 7 أهداف
 
ميشيل أنطونيو: 6 أهداف
 
ساديو ماني: 5 أهداف
 
بيير إيريك أوباميانج: 4 أهداف
 
روبرتو فيرمينو: 4 أهداف
 
برونو فيرنانديز: 4 أهداف
 
ميسون جرينوود: 4 أهداف
 
هوانج هي تشان: 4 أهداف
 
ديل موباي: 4 أهداف
 
ووفقاً لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية نجح محمد صلاح في تسجيل أول هاتريك منذ إحراز دينيس بيلي لاعب كوينز بارك رينجرز في 1 يناير 199.
 
وسجل محمد صلاح 3 أهداف خلال المباراة بواقع هدفين في الشوط الأول قبل ان يضيف الثالث له خلال فعاليات الشوط الثاني من المباراة.
 
وأصبح الفرعون المصرى أول لاعب يسجل في 3 زيارات متتالية لأولد ترافورد في تاريخ الديربي. 
ونجح محمد صلاح في تخطي الإيفواري ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق بعدما وصل الفرعون إلى الهدف 106 في مسيرته بالدوري الإنجليزي الممتاز متخطياً كابتن منتخب الأفيال سابقاً بفارق هدفين.
 
وعادل محمد صلاح الأرقام التهديفية مع دروجبا في المباراة الماضية لنادي ليفربول أمام واتفورد التي انتهت بفوز الفريق بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.
 
وقدم دروجبا التهنئة لمحمد صلاح قبل أيام على معادلة سجله التهديفي قبل ان يتخطاه الفرعون المصري مساء اليوم بهدفيه الذين سجلهما خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة.
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م