نجوم friends ينعون جيمس مايكل تايلرعلي تويتر "اليوم هو يوم حزين جدًا"

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 10:08 م
نجوم friends  ينعون جيمس مايكل تايلرعلي تويتر "اليوم هو يوم حزين جدًا"
جيمس مايكل تايلر
ريهام عاطف

عبر تويتر قام نجوم مسلسل friends  بنعي الفنان جيمس مايكل تايلر الذي توفي أمس الأحد، عن عمر يناهز 59 عامًا، بعد معاناة مع مرض سرطان البروستاتا، الذى تم تشخيص إصابته به فى عام 2018، وانتشر لاحقًا إلى عظامه وذلك طبقا لما اعلنه وكيل أعماله طوني بنسون الذي أكد انه توفي في منزله في لوس أنجلوس.
جيمس مايكل تايلر
جيمس مايكل تايلر
وكان الراحل جيمس مايكل تايلر قد كشف لأول مرة ببرنامج "توداي شو" الذي يبث على شبكة NBCأنه كان يكافح سرطان البروستاتا في المرحلة الرابعة، قائلا إنّ: "الأطباء اكتشفوا السرطان أثناء ممارسة جسدية روتينية عندما كان يبلغ من العمر 56 عامًا..."، وكشف عن انتشار المرض في عظامه مما تسبب بعجزه عن المشي، وتلقيه لعلاجٍ هرموني.
 
ماذا قال الراحل جيمس مايكل تايلرعن فريندز
عرف الممثل الأمريكي جيمس مايكل تايلر بـدور "غانثر"، مدير مقهى "سنترال بارك"، المعجب بـ "ريتشيل: جينيفر أنستون" في 10 مواسم من مسلسل "فريندز"، كما ظهر في حلقة لم الشمل الاستثنائية أواخر مايو الماضي .
و قال جيمس مايكل تايلر عن تجربته في السلسلة الشهيرة فريندز "كانت أكثر 10 سنوات لا تنسى في حياتي، بصراحة لم أكن أتخيل تجربة أفضل.. كل هؤلاء النجوم كانوا رائعين وكانوا سعداء بالعمل معهم، لقد شعرت بخصوصية كبيرة للغاية..." 
نعي نجوم فريندز 
عبر الحساب الرسمي لـ "فريندز" على تويتر، قام نجوم المسلسل الشهير بنعيه قائلين "أفكارنا مع عائلته وأصدقائه وزملائه ومعجبيه"، وكذلك الكاتب والمنتج جيفري كلاريك، قائلاً: "لقد كان رجلًا محبوبًا وجميلًا، اليوم هو يوم حزين جدًا."
كما نشرت النجمة جينيفر أنيستون أحد المشاهد مع الفنان الراحل عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "لم يكن المسلسل ليكون نفس الشىء بدونك.. شكرًا لك على الضحك الذي جلبته إلى العرض ولحياتنا كلها.. سوف نفتقدك".
تدوينه كورتني كوكس
تدوينه كورتني كوكس
اما الفنانة كورتني كوكس فكتبت "حجم الامتنان الذي أحضرته إلى الغرفة وأظهره كل يوم في المجموعة هو حجم الامتنان الذي أحمله على معرفتي بك.. ارقد بسلام يا جيمس"، وكتبت ليزا كودرو: "جيمس مايكل تايلر، سوف نفتقدك.. شكرًا لوجودك معنا جميعًا"، أما الفنان مات لوبلان، كتب: "كان لدينا الكثير من الضحك يا صديقي.. سنشتاق لك.. ارقد بسلام صديقي".
تدوينه مات لوبان
تدوينه مات لوبان
مسلسل Friends
فى 22 سبتمبر من عام 1994، بدأ عرض مسلسل Friends  وتعلق بالعمل الكثير من المتابعين حول العالم، وقد حصل المسلسل على تقييمات كبيرة منها 8.9 على موقع imdb، وانتهى عرضه فى يوم 6 مايو من عام 2004، وذلك بعد عرض 10 مواسم من العمل، واحتوى على 236 حلقة
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة