موعد مبارة الزمالك.. القنوات الناقلة بث مباشر والتشكيل المتوقع في الدوري المصري

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 06:00 م
موعد مبارة الزمالك.. القنوات الناقلة بث مباشر والتشكيل المتوقع في الدوري المصري
فريق نادي الزمالك
أمل عبد المنعم

تصدر موعد مباراة الزمالك تريند جوجل ومؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، حيث يلعب الزمالك ضد نظيره إنبي اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر الجاري، وافتتاح مشوار البطل في الموسم الجديد 2021-2022 من الدوري المصري الممتاز.

ما هو موعد مباراة الزمالك اليوم ضد إنبي في الدوري المصري؟

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد إنبي  تأتي في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 بتوقيت أبو ظبي عبر شاشة أون تايم سبورتس.

مباراة الزمالك والافتتاح

الزمالك يفتتح مشواره في الموسم الجديد بمواجهة نظيره إنبي، حيث يبحث البطل عن الظهور بشكل جيد وتحقيق الفوز في أول جولاته، ويرغب الزمالك في حصد أول 3 نقاط حتى يتربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز في بداية الحفاظ على اللقب.

و الزمالك حقق الفوز في آخر مواجهتين في دور 32 من دوري أبطال أفريقيا بخماسية دون رد على حساب توسكر الكيني، ويريد الانتصار في المسابقة المحلية اليوم، وافتتح الزمالك  مشواره في الموسم الماضي بالفوز على فريق المقاولون العرب بثنائية نظيفة، ويريد تكرار الأمر في بداية هذا الموسم.

مبارة الزمالك وكارتيرون

و الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كان قد أخطر لاعبي الفريق ببرنامج اليوم استعدادا للقاء إنبي المقرر له في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء باستاد بتروسبورت في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

برنامج مباراة الزمالك اليوم

كان المدير الفني للزمالك قرر تناول اللاعبين لوجبة الإفطار في الحادية عشرة صباحا، على أن تكون وجبة الغداء في الثالثة عصرا، ويؤدي اللاعبون تدريبات بدنية وإطالات في الساعة الخامسة مساءً، كما يلقي كارتيرون محاضرة فنية على اللاعبين في الخامسة والنصف مساءً، على أن يتحرك الفريق لملعب المباراة في السادسة مساءً.


مستبعدو الزمالك أمام إنبي

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قرر  خوض اللاعبين المستبعدين من قائمة الفريق لخوض مباراة إنبي، تدريبهم في الحادية عشرة صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك ضد إنبي

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض أعلن قائمة الفريق التي ستخوض المباراة وتضم كل من:

حراسة المرمى: "محمد أبو جبل - محمد عواد".

خط الدفاع: "حمزة المثلوثي - محمود حمدي الونش - محمود علاء - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي".

خط الوسط: "طارق حامد - أحمد سيد زيزو -أشرف بن شرقي - محمد أشرف روقا - إسلام جابر - محمود عبد العزيز - إمام عاشور - محمد أوناجم - مصطفى فتحي".

خط الهجوم: "يوسف أوباما - سيف الدين الجزيري - عمر السعيد".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق