أحمد عبد القادر بعد رباعية الاهلي: "أهم شيء الاستمرارية لأننا لم نقدم شيئا حتى الآن للفريق الأحمر "

الخميس، 28 أكتوبر 2021 12:00 م
أحمد عبد القادر بعد رباعية الاهلي: "أهم شيء الاستمرارية لأننا لم نقدم شيئا حتى الآن للفريق الأحمر "
لاعب الاهلي أحمد عبد القادر
ريهام عاطف

عقب الفوز الذي حققه فريق الاهلي على الإسماعيلي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب في افتتاح منافسات الدوري الممتازتصدر أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التريند علي محرك البحث جوجل بعد ان أعرب عن سعادته بفوز فريقه على الإسماعيلي برباعية نظيفة في افتتاح الدوري، مؤكدا: "نجحنا في تنفيذ المطلوب منا من الجهاز الفني وأهم شيء الاستمرارية لأننا لم نقدم شيئا حتى الآن للفريق الأحمر ونتمنى الاستمرار على هذا الأداء".
 
جاء ذلك عبر الموقع الرسمي للنادي، وأضاف قائلا "سعيد بتنفيذ تعليمات المدير الفني رغم قلة الوقت الذي شاركت فيه، ولكنه مؤشر جيد بالنسبة لي أسعى للاستمرار في نفس حالة التركيز".
فوز الاهلي
فوز الاهلي
وفي تصريحات لقناة الأهلي قال اللاعب أحمد عبد القادر  "أهم شيء وقت التسجيل هو الهدوء واستغلال المساحات الموجودة داخل الملعب واستغلال ثغرة والهدوء سبب الهدف وقد لا تسكن الشباك لو سجلتها من أول مرة" مشددا علي ان "اللاعبون الكبار يحتوون اللاعبين الصغار بالفريق ونرى الدعم من كل اللاعبين والجهاز الفني وأتمنى أن يكون الموسم الحالي موسما مميزا من الفريق الأحمر ونحقق البطولات متمنيا الاستمرار على هذا الأداء " واضاف "لا نريد المبالغة في النتيجة والتركيز في الفترة القادمة".
عبد القادر
عبد القادر
وعلي الجانب الاخر قدم لاعب الاهلي أحمد عبد القادر الشكر لوالديه مشيرا إلى أن والدته توقعت أن يسجل هدفا مع الأهلي في المباراة كما ان والده قدم له دعم الكبير.
بعد الفوز برباعية أمام الإسماعيلي تصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتازبفارق الأهداف عن البنك الأهلي الذي يمتلك نفس النقاط برصيد 3 نقاط.    
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة