محمد صلاح صاحب الكرة.. يتفوق تهديفيا على 7 أندية في الدوري الإنجليزي ويعادل رقم أرسنال

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 09:00 م
محمد صلاح صاحب الكرة.. يتفوق تهديفيا على 7 أندية في الدوري الإنجليزي ويعادل رقم أرسنال

لا يتوقف النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول عن تحطيم الأرقام القياسية، حيث يتفوق تهديفيا على العديد من الأندية المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة العاشرة والمقرر لها غد السبت.

وينفرد صلاح بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة العاشرة وذلك بعد قيادة الفرعون فريقه للفوز بخماسية نظيفة على حساب مانشستر يونايتد خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافولد".

ووصل صلاح إلى الهدف العاشر خلال مشواره الحالي بالدوري الإنجليزي لينفرد بصدارة ترتيب هدافي البطولة وبفارق 3 أهداف عن جيمي فاردي نجم ليستر سيتي الذي توقف عند 7 أهداف.

وكشفت الإحصائية التي نشرها موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، أن محمد صلاح سجل أهدافا أكثر من 7 أندية بالبريميرليج هذا الموسم وهى: توتنهام 9، برايتون 9، وولفرهامبتون 9، ساوثهامبتون 8، ليدز يونايتد 8، بيرنلى 7، نورويتش سيتى هدفين"، فيما يتساوى النجم المصرى تهديفيا مع آرسنال الذى سجل جميع لاعبوه 10 أهداف فقط حتى الآن بالدوري الإنجليزي.

FC2UiYlXsAAsFpb

ونجح محمد صلاح في تخطي الإيفواري ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق بعدما وصل الفرعون الى الهدف 107 في مسيرته بالدوري الإنجليزي الممتاز متخطياً كابتن منتخب الأفيال سابقاً بفارق 3 أهداف.

وعادل محمد صلاح الأرقام التهديفية مع دروجبا في المباراة الماضية لنادي ليفربول أمام واتفورد التي انتهت بفوز الفريق بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق