ميرفت أمين "تريند" لطلبها الطلاق يوم زفاف ابنتها بعد زواج 36 سنة؟ "صور"

الأحد، 31 أكتوبر 2021 08:55 م
ميرفت أمين "تريند" لطلبها الطلاق يوم زفاف ابنتها بعد زواج 36 سنة؟ "صور"
ميرفت أمين
ريهام عاطف

مع بداية عرض الحلقة الأولى من حكاية "حكايتى مع الزمان" ضمن احداث مسلسل "الا انا" بطولة ميرفت أمين وأحمد خليل، علي قناة dmc من تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد، وإخراج أحمد حسن، تصدرت الفنانة ميرفت أمين التريند علي محرك البحث جوجل بعد الاحداث التي مرت بها الحلقة في اطار تشويقي لتنتهي بطلبها الطلاق بعد زواج استمر لـ 36 عاما وهو ما مثل صدمه للجمهور .
الفنانة ميرفت امين الا انا
الفنانة ميرفت امين الا انا
حكايتي مع الزمان
بدأت الحلقة الأولى من حكاية "حكايتى مع الزمان" ضمن احداث مسلسل "الا انا" بزفاف أبنة ميرفت أمين وأحمد خليل الذي يقوم بدور عزيز .
وخلال الأحداث، صدم الفنان أحمد جمال سعيد الذي يقوم بدور "سيف " من زوجته بسبب فستان الزفاف والذى اعتبره مفتوحًا للغاية، كما أصطدم ايضا بحماته الفنانة ميرفت أمين، لتتحول الأحداث بين "شريف الانجليزى - عصام السقا، وياسمين رحمى خطيبته، وطلبت منه الاهتمام بها بدلا من الحصان الذى يمتلكه، حيث أكد لها شريف أنه طموحه يشترى "نسر" الحصان الذى يتدرب به في الاسطبل، لاسيما أنه يحب الخيل، وأكدت له خطيبته أنه يحب نسر أكتر منها.
الفنان أحمد خليل
الفنان أحمد خليل
 ليسود التوتر أحداث الحلقة فخلال حفل الزفاف، أرغم أحمد خليل "عزيز" ، زوج ابنته أحمد جمال سعيد على التوقيع على قائمة العفش" بميلغ اكبر من من المتفق عليه بزيادة 300 ألف جنيه، وحدث جال بينهما اثناء الزفاف، وبعد تدخل الاهل والأصدقاء اضطر أحمد جمال سعيد للتوقيع من أجل إتمام الزواج .
الفنانة ميرفت امين
الفنانة ميرفت امين
وبعد انتهاء حفل الزفاف وعوده الوالدين الي المنزل عاتبت ميرفت أمين زوجها أحمد خليل على أفعاله المشينة في حقها منذ زواجهم من 36 عام  لتتهمه بعدم الأمانه معها بجانب نزواته النسائية وزيجاته العرفى بدون علمها، وأكدت له أنها تعلم كل شيء ولكنها كانت مثابرة ومهتمه بأولادها حفاظا على قوام العائلة، وفى أخر الحديث، طلبت الطلاق منه في مفاجأة مدوية ، لتنتهى الحلقة الأولى في إثارة وتشويق.
كواليس حكايتي مع الزمان
كواليس حكايتي مع الزمان
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق