بعد اكتساح الزمالك بخماسية.. فرحة الفوز ما زالت تسيطر على الأجواء بقلعة الجزيرة

السبت، 06 نوفمبر 2021 04:00 م
بعد اكتساح الزمالك بخماسية.. فرحة الفوز ما زالت تسيطر على الأجواء بقلعة الجزيرة
الزمالك والأهلي

مازلت أفراح فوز الأهلى بخماسية على حساب الزمالك فى مباراة القمة تسيطر على الأجواء فى القلعة الحمراء، وعبر لاعبو فريق الأهلى عن سعاتهم البالغه بالفوز على الزمالك والتى تعد بطولة خاصة للجمهور والتي لم يتوقع أى من لاعبى الفريقين هذه النتيجة قبل انطلاق اللقاء.

وحقق فريق الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، الفوز على غريمة التقليدي الزمالك بنتيجة 5/3 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على استاد القاهرة الدولى ضمن لقاءات الجولة الثالثة من عمر بطولة التي الدورى المصرى الممتاز أحرز الأهداف اليو ديانج "هدفين" وعلى معلول "هدفين" ومحمد شريف  .

وجاء بعض تصريحات لاعبو الفريق الأحمر التي أدلى بيها أبرز لاعبو الفريق والتي ضمت التونسى على معلول قائلا، «قدمنا مباراة كبيرة اليوم أمام الزمالك وأظهرنا شخصية لاعبي الأهلي من خلال ‏الفوز الكبير والأداء القوي».‏

وأضاف على معلول، «مباراة الزمالك ديربي وأمام فريق مميز، ولكن شخصية النادي ‏الأهلي كانت حاضرة وحققنا فوزًا كبيرًا يساعدنا على التركيز فيما هو قادم من المباريات من ‏أجل استكمال مشوار استعادة اللقب».‏

وأكد اللاعب التونسي أن جميع اللاعبين عقدوا العزم منذ بداية الموسم لعودة الدوري ‏لمكانه الطبيعي، بعد أن خسره الفريق الموسم الماضي، وأن الفوزعلى الزمالك بخماسية أعاد لنا الثقة مرة أخرى من قبل الجمهور عقب خسارة بطولتين الدورى المصرى الممتاز الموسم الماضى وكأس السوبر المحلى.‏

وأهدى علي معلول الفوز لجماهير الأهلي وزوجته التي توقعت تسجيله أهدافًا في مباراة ‏القمة، كما أهدى الفوز لابنه وابنته، متمنيا فى نهاية تصريحاته أن تستمر انتصارات الفريق ‏لإسعاد جماهير النادي.‏

أما محمد شريف مهاجم فريق الأهلى فقال، «أبارك لجماهير النادي الأهلي على الفوز والأداء، مباراة بـ3 نقاط، ما زلنا فى بداية الموسم، ونعدهم بحسم لقب الدوري مبكرًا، وأن نواصل مسيرتنا بشكل قوى".

وأضاف شريف، «موسيماني تحدث مع اللاعبين لتحفيزهم، ودائمًا قبل المباريات ندرس المنافس بشكل جيد، سجلنا 5 أهداف، وكان من الممكن أن تزيد، وإن شاء الله القادم سيكون أفضل».

وتابع شريف، «أتمنى تقديم مستوى أفضل خلال المباريات المقبلة، وهدفنا الفوز ببطولة الدوري مبكرًا، وأشكر جماهير الأهلي على مساندتهم اللاعبين والجهاز الفني في الفترة الأخيرة».

وأكد عمرو السولية لاعب الفريق خلال تصريحاته قائلا، "الأهم المكسب والأداء وإسعاد الجماهير، وهذا ما تحقق اليوم فى مباراة الزمالك، الفوز دفعة قوية فى بداية مشوار الفريق لاستعادة لقب الدورى الممتاز.

وأشار إلى أن الهدف الذي صنعه لمحمد شريف هو توفيق من الله في المقام الأول، خاصة أن القرار يكون جزءًا من الثانية ووجود شريف هو الذي أسهم في ظهور الهدف بهذا الشكل.

وتطرق السولية إلى الحديث عن طريقة اللعب، مشيرًا إلى أن الفريق سبق أن لعب بنفس الطريقة أمام صن داونز والترجي التونسي، وأن المدير الفني يريد تغيير طريقة اللعب باستمرار وعدم الثبات على طريقة واحدة.

وشدد السولية على أن جميع اللاعبين قدموا شكلًا جيدًا، خاصة أن الأهلي بدأ الموسم بشكل جيد بهدف استعادة لقب الدوري من أجل إسعاد جماهيره.

وأكد أن جماهير الأهلي لا تقبل سوى المكسب، وأن الفريق حقق الفوز ببطولات كثيرة، ومنذ خسارة الدوري والسوبر كان لدى اللاعبين إصرار على العودة للبطولات مرة أخرى.

كما شدد السولية على أن الدوري هذا الموسم في غاية الصعوبة، والجميع يريد المكسب كما أن وجود الجماهير في المباريات نقطة فارقة.

واختتم عمرو السولية تصريحاته بالتأكيد أن جمهور الأهلي دائمًا في ظهر اللاعبين وأنه يتمنى أن يراهم بشكل أكبر في الفترة المقبلة. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة