الدوري على نار.. 23 هدفاً في الجولة الثالثة و26 كارتاً أصفراً و7 ركلات ترجيح

الأحد، 07 نوفمبر 2021 10:30 ص
الدوري على نار.. 23 هدفاً في الجولة الثالثة و26 كارتاً أصفراً و7 ركلات ترجيح

شهدت الجولة الثالثة من الدوري العام الممتاز مباريات رائعة، من بينها القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، سجل فيها قطبي الكرة 8 أهداف ولاقت تواجداً جماهيرياً واسعاً. 

وعلى الجانب الآخر، كانت هناك نتائج سلبية، أسقطت مدربين، حيث تم إقالة 3 مدربين بسبب النتائج السيئة، وذلك في المباريات الأولى من عمر مسابقة الدوري العام.

ويرى الكثير من الرايضيين أن الموسم الحالي سيكون الأصعب من حيث المنافسة على مدار 63 نسخة من عمر بطولة الدوري، كونه شهد غزارة تهديفية، فاحتفظت مباريات الجولة الثالثة برصيد 23 هدفاً، تم تسجيلهم في 9 مباريات، وانتهت 6 لقاءات منها بالفوز و3 لقاءات شهدت تعادلات بين الفرق.

وتعادل مصر المقاصة مع سيراميكا سلبياً، فيما تعادل المقاولون والطلائع بنتيجة 1/1، وأخيراً تعادل المصري وفيوتشر بنتيجة 1/1 أيضاً، وكانت مباراة القمة هي الأكثر إثارة باعتبارها شهدت تسجيل 8 أهداف من أصل 23 هدفاً في تلك الجولة، كما شهدت الجولة الثالثة هدفاً عكسياً سجله صلاح ريكو لاعب إنبي بالخطأ في مرماه خلال مواجهة غزل المحلة.

 

 

وشهدت الجولة الثالثة إشهار الكارت الأصفر في 26 مرة، بينما تم إشهار الكارت الأحمر مرتين كانتا ضد محمود عقل لاعب مصر المقاصة، وحسن الشامي لاعب المقاولون العرب، كما شهدت تلك الجولة احتساب 7 ركلات الجزاء، بواقع، ركلة جزاء لصالح بيراميدز، وواحدة لصالح الطلائع، وأخرى لصالح المصري، ورابعة لصالح غزل المحلة، فيما شهدت مباراة القمة 3 ركلات جزاء، اثنين للأهلي وواحدة للزمالك.

 

ومُنيت 3 فرق في بطولة الدوري بالخسارة الثالثة على التوالي، وهي فاركو وإيسترن كومباني والإسماعيلي، وبناءً على ذلك كتبت الجولة الثالثة نهاية مشوار 3 مدربين مع أنديتهم حيث تمت إقالة طلعت يوسف من تدريب الإسماعيلي، واستقالة عبد الحميد بسيوني من طلائع الجيش، وعلاء نوح من الشرقية للدخان.

 

ومبكراً، يتصارع 5 لاعبين على صدارة الهدافين في الدوري بعد مرور 3 جولات حيث يملك كل منهم 3 أهداف وهم عبد الله السعيد ومابولولو ومروان حمدي ومحمد هلال، وعلي معلول.

فيما سجل اللاعبون الأجانب 6 أهداف عن طريق كلًا من محمود وادي وصديق أوجولا وأليو ديانج وعلي معلول لكل منهما هدفين، وأصبح فريق النادي الأهلي أكثر الفرق تسجيلًا للأهداف حيث رفع رصيده من الأهداف إلى 10 أهداف بعد خماسيته في مرمى الزمالك بالقمة 123.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق