صفقة الموسم.. الأهلي يخطط لخطف مصطفى فتحى ويغري اللاعب براتب الفئة الأولى

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 04:00 م
صفقة الموسم.. الأهلي يخطط لخطف مصطفى فتحى ويغري اللاعب براتب الفئة الأولى

يبدو أن إدارة النادي الأهلي تخطط لخطف مصطفي فتحي نجم هجوم نادي الزمالك، حيث فتح مسئولا أهلاويا كبير باب المفاوضات مع اللاعب من أجل الانتقال للأهلي الموسم المقبل، خاصة أن عقده مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادٍ خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وعلى الجانب الآخر لم ينجح الزمالك في تجديد عقد مصطفى فتحى حتى الآن، في الوقت الذى يعد اللاعب واحدا من أهم المطلوبين داخل النادى الأهلي، إلا أن الأخير يرفض التدخل في الأمر قبل أن تفشل مفاوضات تجديد عقده مع الزمالك لتجنب حدوث أي أزمة بين القطبين.

ويٌغري الأهلى مصطفى فتحى بوضعه في قائمة لاعبي الفئة الأولى والتى يتواجد فيها اللاعبون الدوليون بحيث لا يقل راتبه السنوى عن 9 ملايين جنيه، في الوقت الذى يحاول الزمالك إحضار عقد إعارة سعودى للاعب خلال الفترة القادمة لوجود أزمة مالية داخل النادي حالياً، بحيث يقوم اللاعب بالتجديد على أن يخرج إعارة الموسم المقبل فى السعودية يحصل خلالها على مبلغ كبير يعوضه عن القيمة التى يوقع بها فى عقده الجديد مع الزمالك.

ونجح مصطفى فتحى في إحراز هدف ملعوب في مباراة القمة الأخيرة والتى حسمها الأهلى بنتيجة 5/3 والتى جاءت ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى العام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق