مدحت شلبي: أنا مش موظف لازم أعمل متعة صوتية.. و«زغلول» قديمة أنا راجل محترم

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 04:46 م
مدحت شلبي: أنا مش موظف لازم أعمل متعة صوتية.. و«زغلول» قديمة أنا راجل محترم
مدحت شلبي
أمل عبد المنعم

مشاحنات عديدة منذ انتهاء مباراة الأهلي والزمالك، والتي لم تنتهي حتى الآن وطالت المعلق مدحت شلبي، والتي على أثرها طالب المعلق الكروي مدحت شلبي جمهور الزمالك بمشاهدة مباراة القمة والتى خسرها الفريق الأبيض أمام الأهلى بخمسة أهداف مقابل ثلاثة مرة أخرى، للتأكد من حيادته التامة أثناء التعليق على المباراة.

مدحت شلبي: هسيط الفرقة صاحبة الجول

وكان أكد مدحت شلبي فى مداخلة هاتفية لبرنامج اللعبة "الحلوة مع خالد الغندور" عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "قبل مباراة القمة موقع سجل معايا فقولت نصاً أنا ياجماعة هسيط الفرقة اللى هتجيب جول عشان لازم أمتع المشاهد صوتياً، يعني مش مشكلتي أن الأهلي هو اللي سجل أكثر".


مدحت شلبي: أنا مش موظف

وتابع مدحت شلبي: "أطالب جمهور الزمالك بمشاهدة المباراة مرة أخرى، أنا قلت هلعلع الفرقة اللي هتجيب جول عشان جمهورها يتبسط، أنا مش موظف بيعمل شغله ويروح، أنا لازم أعمل متعة صوتية للمشاهد".

مدحت شلبي ومرمى أبو جبل

وأردف مدحت شلبي:"قلت في المباراة كل الطرق تؤدى لمرمى أبو جبل وهذا حقيقي فعلا مش تقليل من الزمالك، الحارس تعرض لكم هجمات غير طبيعي، وفي عز سيطرة الأهلي قلت الزمالك فريق عظيم ولسه فاضل جولات كتير في الدوري والشاطر اللي هيضحك في الآخر، وقلت لو في وقت زيادة الزمالك يقدر يتعادل".

مدحت شلبي وأهداف الزمالك

واستكمل مدحت شلبي: "اسمعوا يازملكاوية تعليقي على أهداف الزمالك، قلت مثلا على هدف مصطفى فتحي لا الشناوي ولا عشرة زي الشناوي يعرفوا يطلعوا الجول ده، مع أن الشناوي ده حارس أسطوري وهو ثاني أفضل حارس في تاريخ مصر بعد الحضري".

مدحت شلبي ومعلول

وأضاف مدحت شلبى، "نيجي بقى لتعليقي على تألق على معلول، وهفكركم أنا من كام شهر قلت نفس الجملة لما على معلول عمل هدف لعمرو السولية في ماتش أنتو كلكوا عارفينه، وقلت وقتها معلول حط الزغلول يعني قديمة مش جديدة".

مدحت شلبي: انا راجل محترم

وشدد مدحت شلبي قائلاً: "أنا راجل محترم وعمري ما أقول تعليقات سيئة، انما البنى أدم سيئ الظن هيفهم كلامي بطريقة سيئة، وعشان النتيجة طلعت خمسة الناس بتدور على أى غلطة، وهقولكو قصة الزغلول، زمان وأنا صغير كنا بنلعب في الشارع وكان بيلعب معانا واحد بيربي حمام زاجل غالي قوي ولما كان حد فينا يجيب جول كنا نقوله خد الزغلول".

استدعاء مدحت شلبي

وكان مجلس نقابة الإعلاميين، أصدر قرارا باستدعاء الإعلامي والمعلق الرياضي مدحت شلبي، للتحقيق بشأن أسلوب تعليقه على مباراة الزمالك والأهلي الأخيرة في الدوري المصري لكرة القدم، وقالت نقابة الإعلاميين، في بيان أصدرته أمس الأحد: "يستدعي مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة المعلق الرياضي مدحت شلبي للتحقيق معه بشأن المنسوب إليه من تجاوزات في أثناء التعليق على مباراة الزمالك والأهلي في الأسبوع الثالث للدوري الممتاز".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق