بلاغ للنائب العام.. حقيقة تولى أحمد عبد العزيز منصب نقيب الممثلين بدلا من أشرف ذكي

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 03:00 م
بلاغ للنائب العام.. حقيقة تولى أحمد عبد العزيز منصب نقيب الممثلين بدلا من أشرف ذكي
أشرف زكي
أمل عبد المنعم

أحمد عبدالعزيز تصدر مؤشرات البحث وتريند جوجل وذلك عقب تهنئته من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لتوليه منصب نقيب الممثلين المصريين خلفا للفنان أشرف زكي، وبعد ورود هذه المنشورات على مواقع التواصل، نفت نقابة المهن التمثيلية، في بيان لها، صحة هذا الخبر، مؤكدة أن "كل ما نشر مجرد شائعات".

 

أحمد عبدالعزيز والشائعة

وتابعت النقابة "هناك شخص يزعم أنه صحفي، وسبق وصدر حكم ضده بالتعويض والغرامة لصالح نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى، بسبب نشره الشائعات الكاذبة.. مؤكدة أن أشرف زكي سيتقدم ببلاغ للنائب العام للتحقيق في الأمر واتخاذ الإجراءات اللازمة".

أحمد عبدالعزيز واندهاش زكي

من جانبه أعرب نقيب الممثلين أشرف زكي، عن اندهاشه إزاء ما يروجه البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن انتخاب الفنان أحمد عبدالعزيز نقيبا للممثلين قائلاً: "من يقوم بترويج مثل هذه الشائعات والأخبار المغلوطة، إنما يسعى لإحداث حالة من البلبلة والتشتت داخل الوسط الفني"، مشيرا إلى أنه سيقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مثل هؤلاء.

أحمد عبدالعزيز ونفي نهال عنبر

وعلى الجانب الأخر نفت الفنانة نهال عنبر الشائعات المنتشره خلال الساعات الماضية، عن استبعاد الدكتور أشرف زكي من منصبة كنقيب للمهن التمثيلية وتعين الفنان أحمد عبدالعزيز بدلا منه، وقالت نهال عنبر في تصريح صحفي "لا مش صحيح الكلام ده ودكتور أشرف زكي هو نقيب المهن التمثيلية، والانتخابات التي أجرتها النقابة أول أمس، لم يشارك من خلالها الدكتور أشرف زكي، لأنه لم ينتهي من فترة تولي نقابة المهن التمثيلية".

أحمد عبدالعزيز والانتخابات

وتابعت: "الانتخابات كانت لعدد من أعضاء النقابة، لأن فترة الـ 3 سنوات انتهت، وأكيد اللي نشر الإشاعة دي كان بيحلم وصحي من النوم قالها.. وكانت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية والمسؤولة عن الملف الطبي كشفت، الخميس الماضي، عن سبب عدم حضورها انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهن التمثيلية، موضحة أنها تعاني من التهاب رئوي شديد خلال الأيام الماضية.

بداية أحمد عبدالعزيز

أحمد عبدالعزيز ولد في مدينة الاسكندرية، وحصل على درجة البكالوريوس من كلية التجارة، ثم حصل على البكالوريوس كذلك من المعهد العالي للفنون المسرحية، كانت بداية عمله الفني من خلال المسرح الجامعي، ثم التحق بعدها بسنوات بمسرح الطليعة في عام 1976،  لكن شهرته كانت بسبب مجهوده المكثف في العمل في الدراما التليفزيونية التي طغت على قائمة اعماله.

و من أشهر أعمال أحمد عبدالعزيز: (من الذي لا يحب فاطمة، الفرسان، الوسية، المال والبنون، ذئاب الجبل، سوق العصر)، ورغم قلة انتاجه السينمائي مقارنة بما قدمه في التليفزيون، إلا أنه شارك في بطولة العديد من الاعمال الهامة، منها: (عودة مواطن، حارة برجوان، وداعًا يا بونابرت، الطوق واﻹسورة).

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق