تحديد موعد ظهور تريزيجيه لأول مرة فى قائمة أستون فيلا هذا الموسم

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 07:38 م
تحديد موعد ظهور تريزيجيه لأول مرة فى قائمة أستون فيلا هذا الموسم
محمد ممدوح

اقترب محمود حسن تريزيجيه نجم المنتخب الوطني من المشاركة في مباريات أستون فيلا عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي في مايو الماضي أمام ليفربول والتي تسببت في ابتعاده عن فريقه والفراعنة لمدة 6 أشهر.

وشارك تريزيجيه أمس في المران الجماعي للفريق كاملا لأول مرة منذ إصابته ليصبح قريبًا للعودة إلى قائمة الفريق لأول مرة هذا الموسم.

وعلم "اليوم السابع" أن تريزيجيه سيكون متاحًا للانضمام لقائمة أستون فيلا في مباراة كريستال بالاس المقرر إقامتها يوم 27 نوفمبر الجاري على ملعب "سلهرست بارك" في العاصمة الإنجليزية لندن ضمن مباريات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وستشهد الظهور الأول لنجم الفراعنة في قائمة الفيلانز هذا الموسم حيث يحتاج 3 أسابيع في المران الجماعي قبل الدخول في قائمة الفريق استعدادا للمشاركة بشكل رسمي.

ويحتل أستون فيلا المركز الـ16 في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط بعد مرور 11 جولة بعدما حقق الفريق 3 انتصارات فقط في البريميرليج هذا الموسم وتعادل مباراة وخسر 7 مرات.

وجاءت مشاركة تريزيجيه في التدريبات الجماعية بعد الانتهاء من تنفيذ برنامج التأهيل والإعداد البدني الذي مر بعدة مراحل أهمها في الإمارات حيث انتقل لاستئناف برنامج التأهيل بأحد المراكز العالمية للتعافي سريعًا من الإصابة، والتي يستهدفها نجوم الرياضة الكبار أمثال الصربي نوفاك ديوكوفيتش والروسي حبيب نورمحمدوف بخلاف نجوم كرة القدم وآخرهم الهولندي فيرجيل فان دايك نجم ليفربول الذي أدى جزءا من برنامج التأهيل من الصليبي هناك قبل العودة للمشاركة مع الريدز عقب إصابة الصليبي التي تعرض لها في الموسم الماضي.

واحتفل نادي أستون فيلا باقتراب عودة تريزيجيه للمشاركة في المباريات وأعلن الحساب الرسمي للنادى الإنجليزى على تويتر اقتراب عودته، ونشر حساب استون فيلا عبر تويتر مجموعة صور لتريزيجيه أثناء أدائه التدريبات على أرض المعلب، وظهر فى لياقة بدنية عالية.

إقالة مدرب أستون فيلا قبل عودة تريزيجيه
 

وستكون الظروف متاحة لعودة تريزيجيه إلى التشكيل الأساسي سريعًا خاصة بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة والتي تسببت في إقالة المدرب دين سميث، بعدما أعلن النادي الأحد الماضي إقالة المدرب وقال في بيان رسمي: "يمكن أن يؤكد أستون فيلا أن النادي قد انفصل عن المدير الفني دين سميث".

وتم تعيين سميث مديرًا فنيًا لفيلا منذ ما يزيد قليلاً عن 3 سنوات في أكتوبر 2018 وقاد النادي إلى الدوري الممتاز من خلال المباريات الفاصلة في أول موسم له بعد الفوز بعشر مباريات متتالية في حملة الصعود للدوري.

وفي الموسم التالي، أبقى فيلا في الدوري الممتاز بينما قاد الفريق أيضًا لنهائي كأس كاراباو في ويمبلي، وخسر أمام مانشستر سيتي 2-1.

من جهته قال الرئيس التنفيذي كريستيان بورسلو: "عندما انضم إلينا دين في أكتوبر 2018 ، كان فريقنا يكافح حقًا في البطولة، قام على الفور بتغيير الأجواء والأداء وحقق النجاح النهائي في قيادة فيلا للعودة إلى الدوري الممتاز في نفس الموسم - وهو إنجاز نادر".

وأضاف كريستيان بورسلو  : "ثم ضمن مكاناً في الدوري الممتاز بعد موسم صعب، وقادنا إلى نهائي الكأس في ويمبلي".

وواصل الرئيس التنفيذي :" ومع ذلك، بعد بداية جيدة للموسم الماضي، لم نشهد هذا العام التحسن المستمر في النتائج والأداء وترتيب الدوري الذي كنا نبحث عنه جميعًا. لهذا السبب قررنا إجراء تغيير الآن لإتاحة الوقت لمدير فني جديد لإحداث تأثير".

"وأتم الرئيس التنفيذي : "يود مجلس الإدارة أن يتقدم بخالص الشكر إلى دين على العديد من الإنجازات الممتازة، داخل وخارج الملعب، خلال هذا الوقت، يعلم الجميع ما يعنيه أستون فيلا لدين وعائلته، لقد مثل النادي بامتياز وكرامة - محبوبًا ومحترمًا عالميًا من قبل الجميع المرتبطين بأستون فيلا - فريق العمل واللاعبين والداعمين على حد سواء. نتمنى له كل التوفيق ".

تريزيجيه في التدريبات
تريزيجيه في التدريبات

 

تريزيجيه في مران أستون فيلا
تريزيجيه في مران أستون فيلا

 

 
تريزيجيه
تريزيجيه

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة