بعد ضربة الزمالك.. موسيماني يحذر خصومه ويراهن على الصفقات

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 01:10 م
بعد ضربة الزمالك.. موسيماني يحذر خصومه ويراهن على الصفقات

يراهن النادي الأهلي هذا الموسم على استمرار الانتصارات بعد مباراة الزمالك القوية التي فاز فيها فوزا ساحقا بخماسية، ويستهل المارد الأحمر المواجهات مع استئناف الدوري بمواجهة المقاولون العرب في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام.
 
حقق الأهلي بداية قوية وتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية على فرق الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك في الجولات الثلاث الماضية، وحصل على راحة سلبية منذ السبت الماضي عقب الفوز على الزمالك بخماسية في الجولة الثالثة، خلال فترة توقف الدوري المصري لظروف معسكر منتخب مصر الذي يستعد لمباراتي أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم 2022.
 
ويحاول الأهلي تحقيق أفضل انطلاقة مع بداية الموسم الحالي من خلال مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية عندما يصطدم مع ذئاب الجبل بالجولة الرابعة، مستغلا الدفعة المعنوية الكبيرة بعد الفوز على الزمالك في القمة 123 بخماسية، للاستمرار في العروض القوية بالدوري المصري.
 
وينافس الأهلي على استعادة لقب الدوري الغائب عن القلعة الحمراء في الموسم الماضي من خلال تحقيق أكبر عدد من النقاط وعدم فقدان النقاط بسهولة كما حدث في الموسم الماضي، بعدما حسم غريمه الزمالك درع الموسم الماضي بفضل التفوق عليه بفارق 4 نقاط في مشوار الدوري، بسبب النهاية السيئة للفريق الأحمر بالجولات الختامية للدوري.
 
ويرغب موسيماني في تحقيق أفضل انطلاقة له مع الأهلي بالموسم الحالي، والاستفادة من أخطاء الموسم الماضي في تفادي تكرارها الموسم الحالي والاستمرار في سلسلة الانتصارات مع تجميع أكبر عدد من النقاط التي سيتربع بها على قمة الدوري المصري، مستفيدا من سقوط غالبية الفرق بخلاف بيراميدز الذي يقاسمه الصدارة بعد الفوز في الثلاث مواجهات الأولى من عمر الدوري أيضا.
 
انتصارات الأهلي المتتالية وفوزه على فرق كبيرة من شأنها توجيه رسائل ضمنية للمنافسين بأن الأحمر لن يفرط في لقب الدوري مرتين وأن الموسم الحالي بمثابة الفرصة الحقيقة لتصحيح الأوضاع وفرض سيطرته من جديد على الألقاب المحلية، والمنافسة بقوة على حصد الدرع رقم 43 في تاريخ القلعة الحمراء.
 
وفي خضم سعي الأهلي لتحقيق انطلاقة قوية، يكون رهان الجهاز الفني دائما على استفاقة عدد كبير من اللاعبين وتألق اللاعبين الجدد المنضميين لصفوف الفريق الأحمر مثل بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي وحسام حسن وكريم فؤاد، مع المجموعة القديمة التي تواصل تألقها مثل محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية وحسين الشحات وعلي معلول وأكرم توفيق واليو ديانج وغيرهم من نجوم الأهلي أصحاب البصمات المؤثرة في صفوف الفريق الأحمر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا