26 هدفا في 3 سنوات.. ماذا قدم حسين الشحات ليتمسك به النادي الأهلي؟

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 09:00 م
26 هدفا في 3 سنوات.. ماذا قدم حسين الشحات ليتمسك به النادي الأهلي؟
حسين الشحات - أرشيفية

أغلق مسؤولو النادي الأهلي، باب التفاوض على رحيل حسين الشحات، أول العام المقبل، مؤكدين أنه من العناصر الأساسية بصفوف الفريق والركائز التي لا غنى عنها خلال الموسم الحالي.
 
وشدد على أنه لا توجد نية للتفاوض على بيعه أو إعارته، في ظل تمسك الجهاز الفني ببقاء اللاعب، بعد تلقي اتصالات من قبل وكلاء لاعبين يخطرونهم باهتمام أكثر من نادٍ سعودي بضم حسين الشحات في الميركاتو الشتوي القادم، إلا أنه تم التمسك باستمرار اللاعب مع القلعة الحمراء.
 
وانضم "الشحات" إلى الأهلى من العين الإماراتى في يناير 2019 خلال الانتقالات الشتوية، وشارك في إجمالي 108 مباراة مع الأهلى بمختلف البطولات ، سجل خلالها 26 هدفا، وصنع 26 لزملائه.
 
وخلال الموسم الجاري، شارك في 3 مباريات التي خاضها الفريق وصنع هدفا واحدا، ولم يسجل أي هدف، ووصل رصيده من المشاركات مع الأهلي ببطولة الدوري 68 مباراة، سجل فيها 18 هدفا، وصنع 16.
 
وفي دورى أبطال أفريقيا شارك في 27 مباراة، سجل فيها 5 أهداف، وفي السوبر الإفريقى مباراة وحيدة، بالإضافة إلى 6 مباريات بكأس مصر، و3 مباريات السوبر المصري، سجل فيها هدفا واحدا، و في كأس العالم للاندية شارك في مواجهتين سجل فيها هدف.
 
ومن جانب آخر، أكد الأهلي، عدم تلقيه عروضاً من الدوري التركي لضم المالي آليو ديانج، لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
وأكد أن النادي لم يتلق عروضاً رسمية من الدروي التركي أو أي دوري آخر لضم اللاعب المالي في صفوف الفريق، مُشيراً إلى أن الأهلي سيُعلن على الفور عن أى عرض تلقاه لضم ديانج أو غيره.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق