تقارير: فيفا يمنع النجم الساحلي من التعاقدات بسبب أزمة كوليبالي

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 11:28 م
تقارير: فيفا يمنع النجم الساحلي من التعاقدات بسبب أزمة كوليبالي

كشفت تقارير صحفية تونسية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرر منع نادي النجم الساحلي التونسي من إبرام تعاقدات جديدة، على خلفية أزمة مستحقات النادي الأهلي لدى النادي التونسي من صفقة بيع الإيفواري سليماني كوليبالي.

ووفقا لما نشرته صحيفة "تونس الرقمية" فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" منع النجم الساحلي من التعاقد مع لاعبين جدد إلى حين سداد مستحقات النادي الأهلي من قيمه انتقال سليمان كوليبالي، بجانب مستحقات مدافع هلال الشابة عمر كوناتي التي تبلغ قيمتها 2 مليون دينار تونسي.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية "كاس" قد ألزمت النجم الساحلي والإيفواري كوليبالي بدفع مليون و400 ألف دولار للأهلي مضافًا إليها غرامات التأخير، وتعهد النادي التونسي بالفعل بتحمل الغرامة.

واتفق نادي النجم الساحلي مع الأهلي على تقسيط المبلغ، لكن حتى الآن لم تحصلت إدارة القلعة الحمراء على أى مبالغ من قيمة العقوبة الموقعة لصالحه.

وكان الإيفوارى سليمانى كوليبالى قد قام بالهروب من الأهلى فى وقت سابق، رغم استمرار عقده مع النادى بادعاءات غير صحيحة، واتخذ الأهلى كل الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوقه، وأيدت المحكمة الرياضية الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لصالح الأهلي.

موقع تونس الرقمية
موقع تونس الرقمية
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق