أشرف بن شرقي... غموض حول مستقبله في الزمالك وشادي محمد يكشف شرط اللاعب للبقاء

الخميس، 11 نوفمبر 2021 11:00 ص
أشرف بن شرقي... غموض حول مستقبله في الزمالك وشادي محمد يكشف شرط اللاعب للبقاء
اشرف بن شرقي
ريهام عاطف

أحاط الغموض مستقبل أشرف بن شرقي الجناح الدولي المغربي داخل القلعة البيضاء فهل يستمر ضمن صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة أم يقرر اشرف بن شرقي الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب انتهاء عقده .
 
بقاء بن شرقي أم الرحيل
 
كشفت تقارير مغربية منها ما جاء بشبكة 360 سبورت المغربية عن أن أشرف بن شرقي قد اتخذ قرارًاً نهائيًا بعدم تجديد عقده مع الزمالك وكتبت " بعد التفكير في مستقبله مع الزمالك لأشهر طويلة ، اتخذ أشرف بن شرقي قرارًا أخيرًا بعدم مواصلة مغامرته في مصر".
 
وأكد التقرير أن نادي الزمالك قدم مزايا كثيرة في العقد الجديد لأشرف بن شرقي لإقناعه بتجديد عقده ،الا ان اللاعب أصبح أكثر إصرارًا من أي وقت مضى على خوض تجربة جديدة في الصيف المقبل، وبعد نهاية عقده مع الزمالك قد تكون وجهته المستقبلية إحدى دول الخليج. 
 
بن شرقي
بن شرقي
شرط البقاء
علي الجانب الاخر قال نجم كرة القدم السابق شادي محمد فى تصريحات تليفزيونية إن أشرف بن شرقي وضع شرطا جديدا للموافقة على تجديد تعاقده مع نادي الزمالك، وهو أنه "لن يقوم بتجديد التعاقد إلا فى وجود مجلس منتخب".
يأتي ذلك في الوقت الذي ترغب فيه إدارة الزمالك غلق ملف التجديد للاعب اشرف بن شرقى خلال الأيام المقبلة والذي يوجد حاليا بالمغرب ضمن معسكر منتخب بلاده استعدادا للمشاركة فى تصفيات كأس العالم 2022.
كما طلب المدير الفني لفريق الزمالك،الفرنسي باتريس كارتيرون، من معاونيه إعداد تقرير خاص عن  المغربي أشرف بن شرقي ووضع أبرز الملاحظات على أدائه لوضع برنامجج  خاص استعدادًا للمواجهة الإسماعيلي المقرر لها  19 نوفمبر الجاري بالدوري.
وكان المنتخب المغربي قد استدعي اشرف بن شرقي استعدادًا لمواجهتي السودان وغينيا يومي 12 و16 نوفمبر الحالي في الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة للمونديال .
وقد شارك أشرف بن شرقي في مباراة الزمالك الأخيرة أمام الغريم التقليدي الأهلي وسجل هدفه الأول في مباريات القمة ، ونجح الأهلي في الفوز بقمة الجولة الثالثة من الدوري المصري بنتيجة 5-3.
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة