سيرجيو أجويرو.. هل يعتزل بسبب ضربات القلب وصعوبة التنفس؟

السبت، 13 نوفمبر 2021 03:10 م
سيرجيو أجويرو.. هل يعتزل بسبب ضربات القلب وصعوبة التنفس؟
أجويرو
أمل عبد المنعم

بخصوص اقترابه من اعتزال كرة القدم، في ظل معاناته من مشكلة في القلب، أوضح الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم برشلونة، حقيقة الأنباء التي ترددت صباح أمس الجمعة، وقال نجم مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد السابق، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "لقد قرأت الشائعات، وأود تأكيد أنني أتبع تعليمات أطباء النادي، مع جميع الفحوصات والعلاجات اللازمة، وسنرى التطور خلال 90 يوما".

سقوط سيرجيو أجويرو

وخلال مباراة برشلونة أجويرو قد سقط على أرض الملعب، مع وديبورتيفو ألافيس بالدوري الإسباني، واشتكى من صعوبة في التنفس، حيث عانى من عدم انتظام في ضربات القلب، وأعلن البارسا بعد ذلك أن المهاجم سيغيب عن الملاعب، لفترة مبدئية تصل إلى 3 أشهر، قبل أن يتم تقييم وضعه الصحي من جديد، وأعلن نادي برشلونة بعد ذلك أن أجويرو يعاني من عدم انتظام في ضربات القلب، وسيبتعد مبدئيا عن الملاعب 3 أشهر، قبل أن يتم تقييم وضعه الصحي مجددا.

سيرجيو أجويرو

سيرجيو أجويرو ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، يعاني من "إصابة غادرة"، غير مأمونة العواقب، لذا فإن احتمال اعتزاله لكرة القدم قريبًا، ليس خيارًا مستبعدًا، و المهاجم الأرجنتيني يعاني من عدم انتظام ضربات القلب الذي لن يكون حميدًا، ومن شأنه أن يعرض حياته المهنية كلاعب كرة قدم لخطر كبير.

سيرجيو أجويرو  وكرة القدم
 

وكانت الإذاعة الكتالونية لفتت إلى أن أجويرو صاحب الـ33 عامًا سيكون على علم بالموقف، وأن هناك تشاؤم كبير بشأن قدرته على لعب كرة القدم مجددا، وأوضحت أن هذه الإصابة تختلف عن عدم انتظام القلب الذي تعرض له منذ سنوات، واستلزمت عملية جراحية، بل تعرض مسيرته في الملاعب للخطر، وختمت الإذاعة تقريرها بأنه على الرغم من كل شيء، لا يوجد شيء نهائي مؤكد، بل سيتم تقييم حالة أجويرو خلال الأشهر القادمة بتقييم ضربات القلب وغيرها من الفحوصات.

 

وفي 7 نوفمبر بات الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم برشلونة، مهددًا باعتزال كرة القدم في وقت قريب، وسقط أجويرو على أرض الملعب في مباراة برشلونة بالدوري الإسباني أمام ديبورتيفو ألافيس التي انتهت بالتعادل (1-1)، ولم يتمكن من إكمال اللقاء، بعدما اشتكى من صعوبة في التنفس، ليتم نقله إلى المستشفى وإجراء الفحوصات اللازمة.

يذكر أن أجويرو انتقل إلى برشلونة الصيف الماضي دون مقابل، بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي في الموسم الفائت، وعدم رغبة النادي الإنجليزي في التجديد له.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق