هؤلاء رحلوا عن الأهلي لكن قلوبهم لا تزال في القلعة الحمراء.. فايلر يتحول لمشجع التالتة شمال

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 10:00 ص
هؤلاء رحلوا عن الأهلي لكن قلوبهم لا تزال في القلعة الحمراء.. فايلر يتحول لمشجع التالتة شمال

ارتبط الكثير من المدربين واللاعبين عاطفيا بالنادي الأهلي رغم انتهاء علاقتهم بالكيان إلا أن قصة العشق مستمرة لا تنتهي، ولا يزالوا يرتبطون بالمكان الذي كان له بصمة كبيرة في مشوارهم الكروي أو التدريبي وهو ما نستعرضه في السطور التالية:

سباستياو جلبرتو

 رحل الأنجولي سباستياو جلبرتو، ظهير أيسر الأهلي، عن الكيان منذ سنوات واعتزل اللعب، ولكن ارتباطه بالكيان مستمر وكان آخرها زيارة بعثة منتخب مصر قبل مواجهة أنجولا في تصفيات كأس العالم، وتحية زملائه السابقين المتواجدين حاليا في جهاز المنتخب.

جلبيرتو وفلافيو

 أحمد فيليكس

يحرص الغاني أحمد فيليكس على اظهار حبه للأهلي رغم رحيله عن النسور الحمر منذ فترة طويلة، ويزو النادي باستمرار مؤكدا أن فترة تواجده في نادي القرن الأفريقي هي الأفضل خلال مشواره الكروي.

 

أنيس بوجلبان

التونسي أنيس بوجلبان يعتبر من أكثر المنتمين للأهلي ومن أكثر المنتمين له إخلاصا فدائما ما يؤكد أن الأهلي بيته الثاني، و دائما ما يرشح لاعبين أجانب للعب في الأهلي، كما حدث من قبل مع أكثر من لاعب آخرهم المالي أليو ديانج.

 

مايكل ليندمان

رغم عمل مخطط الأحمال الهولندي مايكل ليندمان في العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة إلا أنه يفخر كثيرا بالفترة التي عمل خلالها في الأهلي، ودائما ما يحرص على دعم الفريق الأحمر في المباريات الصعبة متباهيا بارتباطه بالأهلي.

 

رينيه فايلر

أما السويسرى رينيه فايلر، مدرب الأهلي السابق، والذي حقق بصمة مضيئة لا تنساها الجماهير الحمراء، فيعتبر فترة عمله في الأهلي من أفضل المحطات في مشواره التدريبي، رغم العمل في أندية أوروبية كبيرة أبرزها إندرلحت البلجيكي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا