سر تسجيل واشنطن أعلى معدل جرائم قتل منذ 16 عامًا

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 11:41 ص
سر تسجيل واشنطن أعلى معدل جرائم قتل منذ 16 عامًا

 
سجلت العاصمة الأمريكية واشنطن أعلى مستوى لها في الجرائم منذ 16 عامًا، بإجمالي 199جريمة خلال العام الجاري يوم الاثنين الماضي، وفقا لصحيفة ذا هيل.

قالت إدارة شرطة العاصمة، إن عدد جرائم القتل هذا العام أعلى بالفعل بنسبة 13% عن نفس الفترة من العام الماضي، وأشارت البيانات الرسمية إلى أن واشنطن شهدت 166 جريمة قتل عام 2019 و198 جريمة عام 2020.

أكدت عمدة العاصمة موريل بوزر عن سبب ارتفاع معدل جرائم القتل في المدينة، قالت إنه: "لا زال لدينا أيام كثيرة متبقية في العام  .. من الواضح أننا قلقون للغاية بشأن العدد المتزايد من الأشخاص الذين فقدوا أرواحهم بلا وعي نحن نحاول التعامل مع الامر بكل الوسائل المتاحة لدينا".

وتابع العمدة، أن المدينة قد اتخذت "مبادرات لوقف العنف" كما زادت من وجود الشرطة في الأحياء مع "تصاعد حاد" في العنف، وأشار التقرير إلى أن غالبية جرائم القتل في العاصمة وقعت شرق نهر أناكوستيا وأن معظم الضحايا كانوا من السود، كما تشير البيانات المأخوذة من المدينة إلى وقوع 115 جريمة قتل حتى منتصف نوفمبر.

يأتي ارتفاع جرائم القتل في العاصمة الأمريكية في ظل ارتفاع معدلات القتل في جميع أنحاء البلاد، حيث نشر المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية  تقريرا كشف أن جرائم القتل زادت بنحو 30 في المائة على الصعيد الوطني من عام 2019 إلى عام 2020.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق