نيللي كريم.. هذا هو سر انفعال زوجي هشام عاشور على المعجبين في مهرجان قرطاج.. (فيديو)

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 01:48 م
نيللي كريم.. هذا هو سر انفعال زوجي هشام عاشور على المعجبين في مهرجان قرطاج.. (فيديو)
نيللي كريم
أمل عبد المنعم

الفنانة نيللي كريم تصدرت مؤشرات البحث بعد توضيح سر انفعال زوجها هشام عاشورعلى عدد من المعجبين خلال مشاركتها في مهرجان قرطاج السينمائي في تونس، مما جعلها تتصدر التريند على جوجل.

فستان نيللي كريم

وروت نيللي كريم، خلال مداخلة مع برنامج "يحدث في مصر" بالأمس الثلاثاء: "أنا من الناس اللي أي حد بيبقي عايز يتصور معايا من أصغر واحد لأكبر واحد عمري ما أقول لأ، بس لما خلص المهرجان خرجنا كلنا في هجوم حاصل عليا".

وتابعت نيللي كريم: "كنت لابسة فستان طويل الناس داست على فستاني، وفي حد دفعني علشان يتصور معايا، وفستاني اتقطع.. كان في حالة هرجلة حاصلة، فأنا خرجت من القاعة للعودة بسرعة على الأوتيل".

هشام عاشور ونيللي كريم
هشام عاشور ونيللي كريم

 

فيديو نيللي كريم وانفعال زوجها

وكان مقطع الفيديو الذي نشرته صفحة قناة "قرطاج بلاس" أظهر لحظة انفعال لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، زوج نيللي كريم، على عدد من المعجبين بالفنانة، خلال مشاركتها في مهرجان قرطاج السينمائي في تونس، أثناء محاولتهم التقاط الصور معها.

غضب زوج نيللي كريم

وانفعل هشام عاشور بصوت غاضب قائلاً: "مفيش صور.. مش هناخد صور مع حد.. إيه المهزلة دي"، وبعدها أخذ بيد نيللي كريم، وغادرا المكان، وأثار هذا التصرف ردود فعل عديدة من جمهور السوشيال ميديا، إذ اعتبر البعض أنه بسبب "الغيرة" على زوجته، فيما انتقد آخرون هذا التصرف واعتبروه "معيب"، مشيرين إلى أن الفنانة نيللي كريم "طيبة القلب"، ولم تكن لتتصرف على هذا النحو بنفسها، وقال أحد التعليقات: "ملامحها باين عليها الضيق منه جدا، وبيشدها من دراعها بعنف قصاد الصحفيين والجمهور".

وعلق آخر: "ممكن يكون حصل حاجة لأنه باين عليها أنها مخضوضة أو مضايقة وممكن يكون ده مش مكان يتواجد فيه معجبين لأنه جراج، ولقيت الناس قريبة منها بشكل خوفها وهي كانت مع جوزها فقط علشان كده انفعل".

تكريم نيللي كريم

و مهرجان أيام قرطاج السينمائية، كرم نيللي كريم عن مجمل أعمالها وتقديرا لمسيرتها السينمائية والفنية، ولقي هذا التكريم وصورها في حفل افتتاح المهرجان تفاعلاً من جمهورها على مواقع التواصل، حيث ظهرت برفقة زوجها هشام عاشور، والذي حرص بدوره على الظهور معها ودعمها والاحتفال بتكريمها، ونشر عدة فيديوهات وصور لها على موقع "أنستجرام"، ومن كواليس رحلتهما إلى تونس.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة