اعتقال 8 متهمين بعد زعم فتاة تعرضها للاغتصاب من قبل 400 شخص في الهند

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 04:12 م
اعتقال 8 متهمين بعد زعم فتاة تعرضها للاغتصاب من قبل 400 شخص في الهند

ضبطت السلطات الهندية ما لا يقل عن 8 رجال فى غرب الهند، عقب أن زعمت فتاة تبلغ من العمر 16 عاما، تعرضها للاغتصاب مئات المرات من قبل مئات الرجال، فى قضية مروعة كشفت مشكلة العنف الجنسى بالهند، بحسب "سى إن إن".

قال بيان صادر عن لجنة رعاية الطفل الهندية، إن نحو 400 رجل قد اعتادوا اغتصاب تلك الفتاة المشردة التي تقطن في منطقة، بيد، بولاية ماهاراشترا، ووفقا لرئيسة مركز رعاية الطفل أبهاي فيتالراو فانايف، سمت الفتاة شرطيين في شكواها.

أشارت فانايف إلى أن الفتاة كانت تتسول من أجل المال في محطة للحافلات عندما أجبرها ثلاثة رجال حسب مزاعم الفتاة على ممارسة البغاء.

تابعت رئيسة اللجنة، أنه بينما يصعب تأكيد عدد المغتصبين المزعومين، تمكنت الفتاة من التعرف على ما لا يقل عن 25 من الجناة المزعومين، وحاولت الفتاة تقديم شكوى للشرطة ضد رجل اتهمته بضربها، لكن الضباط لم يسجلوها وفقا لـ"روسيا اليوم".

وأعلنت الشرطة في بيان الإثنين الماضى، أنها سجلت قضايا ضد ثمانية ذكور بينهم قاصر- تتعلق بالاغتصاب وقانون حماية الأطفال من الجرائم الجنسية ، الذي ينص على عقوبات أشد بالسجن لفترات أطول. كما قاموا بتسجيل قضية بموجب قانون حظر زواج الأطفال.

وأكدت الفتاة للشرطة إنها تزوجت في سن 13 عاما من رجل يبلغ من العمر 33 عاما اعتدى عليها جنسيا، وفقا لبيان الشرطة، وفق ما نقلت "روسيا اليوم".

وأخبرت الشرطة أنها تعرضت لاعتداء جنسي من قبل والدها  مما دفعها في النهاية إلى مغادرة المنزل والنوم في محطة الحافلات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق