مباريات الدوري المصري ... 4 غدا تعرف علي الفرق المتنافسة وموعد المباراة

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 10:44 م
مباريات الدوري المصري ... 4 غدا تعرف علي الفرق المتنافسة وموعد المباراة
الدوري
ريهام عاطف

بعد توقف دام 13 يوما، نظرا لخوض منتخب مصر مباراتين في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تعود  من جديد مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث تنطلق غدا الخميس 4 مباريات في منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، لتتصدر مباريات الدوري المصري التريند علي محرك البحث جوجل .
فاركو أمام مصر المقاصة
في تمام الساعة الثالثة عصرا على ستاد برج العرب يلتقي فريق فاركومع مصر المقاصة حيث يبحث فاركوعن حصد أول نتيجة إيجابية في المسابقة بتحقيق الفوز أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير، وذلك بعد خسارته في الجولات الثلاث الأولى، محتلا المركز الـ16 بدون نقاط، في المقابل يسعى الفريق الفيومي للفوز والارتقاء للمربع الذهبي مؤقتا؛ إذ يحتل حاليا المركز الثامن بـ4 نقاط.
فيوتشر يواجه إيسترن كومباني
في تمام الخامسة والنصف مساءعلى ستاد بتروسبورت يواجه فيوتشر الذي نجح في جمع 4 نقاط خلال المباريات السابقة فريق إيسترن كومباني، الذي يخوض أول اختبار له مع مدربه الجديد علاء عبدالعال، والذي يسعى لقيادة فريقه نحو تحقيق أول فوز بالبطولة، خاصة أنه لم يحصد أي نقطة بعد، محتلا بذلك المركز قبل الأخير.
الاتحاد السكندري يواجه الجونة
في تمام الساعة الثامنة مساءعلى ستاد الإسكندرية يلتقي الاتحاد السكندري ضيفه الجونة، في صدام قوي بين الفريقين تحت قياده حسام حسن، مدرب زعيم الثغر، ورضا شحاتة، المدير الفني للفريق المنافس.
سيراميكا كليوباترا ضد البنك الأهلي
في تمام الساعة الثامنة مساء ايضا يواجه فريق سيراميكا كليوباترا فريق البنك الأهلي، على ستاد المقاولون العرب.
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة