موسيماني يتدخل لإيقاف الغاضبين في دكة الأهلي

الخميس، 18 نوفمبر 2021 10:32 ص
موسيماني يتدخل لإيقاف الغاضبين في دكة الأهلي

وعد "يتسو موسيماني"، المدير الفني للأهلي، نجوم الأهلي بحصول جميع اللاعبين على فرصة متساوية بشرط الاجتهاد في التدريبات وتقديم كل ما عليه وتنفيذ تعليماته الفنية، مؤكدا أن المشاركة في المباريات مسألة وقت حيث يرغب في منح الجميع فرصة للظهور حتى يكون لكل لاعب دور مع الأهلي.

وتعتمد خطة موسيماني على أن يكون كل اللاعبين في نفس الجاهزية الفنية، بحيث لا يتأثر الفريق الأحمر بالسلب لغياب أحد اللاعبين الأساسيين، كذلك ينوي موسيماني إدخال تعديلات على تشكيل الأهلي مع الدخول في المباريات للمشاركة أساسيا بنسبة ضئيلة، بحيث لا يؤثر التغيير على القوام الأساسي للفريق الأحمر، ولتكون فرصة في منح جميع اللاعبين وقت للمشاركة وإظهار قدراتهم، للمساهمة في خلق أجواء تنافسية داخل الفريق الأحمر.

كما طالب المدير الفني لاعبي الدكة بفريقه بالاجتهاد في التدريبات وعدم الشعور باليأس نتيجة عدم مشاركتهم مع الفريق الفترة الماضية ، وشدد لهم على أن لا أحد يضمن مكانه في الفريق ولابد من الإلتزام من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات المقبلة مع عودة مسابقة الدوري بعد توقف الأجندة الدولية.

ويسعى موسيماني عقب فترة التوقف الدولي لمنح الفرصة لعدد من اللاعبين عن طريق التدوير لاحتواء غضب نجوم الدكة الباحثين عن فرصة فى التشكيلة الحمراء، وعلى رأسهم محمود كهربا ومحمد محمود وعمار حمدى ورامي ربيعة ومحمود وحيد وياسر إبراهيم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق