وزير الأوقاف يتسلم دعوة لحضور مؤتمر "الوحدة الإسلامية .. المفهوم ..الفرص .. التحديات" بالإمارات

الخميس، 18 نوفمبر 2021 10:28 م
وزير الأوقاف يتسلم دعوة لحضور مؤتمر  "الوحدة الإسلامية .. المفهوم ..الفرص .. التحديات" بالإمارات
منال القاضي

 
تسلم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف دعوة من الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش بدولة الإمارات العربية المتحدة لحضور مؤتمر "الوحدة الإسلامية .. المفهوم ..الفرص .. التحديات" الذي سوف ينعقد في العاصمة الإمارتية أبو ظبي في الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر 2021م ، سلمها الدكتور  محمد البشاري أمين عام المجلس العالمي للمجتمعات المسلمة اليوم الخميس  بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية .
 
وخلال اللقاء أهدى وزير الأوقاف الدكتور محمد البشاري أحدث مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية ووزارة الأوقاف التي تسعى إلى نشر صحيح الدين ومواجهة الفكر المتطرف وهي المجموعة الثانية من سلسلة (رؤية) وكتاب : "الأمن المجتمعي" الذي يبين أن نعمة الأمن من أعظم نعم الله (عز وجل) على خلقه ، وأن جزاء حراس الوطن الساهرين على أمنه وأمانه جزاء عظيم .
 
من جانبه أشاد الدكتور محمد البشاري بجهود وإصدارات وزارة الأوقاف والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية وبخاصة في مواجهة الفكر المتطرف .
 
كما يلتقي ممحمد مختار جمعة وزير الأوقاف (90) من القيادات الوسطى على مستوى الجمهورية غدًا الجمعة بمعسكر أبي بكر الصديق بالإسكندرية ، وذلك لمناقشة بعض جوانب العمل الدعوي والإداري والقضايا الآنية ، والاستماع إلى رأي هذه القيادات الميدانية في عدد من الموضوعات الهامة المتعلقة بشئون المساجد والعمل الدعوي .
 
 
3917b078-e742-443f-b2fe-9f1e1a7ac2d1

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق