الميركاتو الشتوي.. عرض إماراتي ضخم للمغربي أشرف بن شرقي

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 11:15 ص
الميركاتو الشتوي.. عرض إماراتي ضخم للمغربي أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

يبدو أن جناح الزمالك النجم المغربي أشرف بن شرقي، اقترب من الرحيل عن ناديه بالموسم الجديد، بالتزامن مع رفض اللاعب تجديد عقده الذي ينتهي مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري، بالتالي يحق له التوقيع لأي نادٍ خلال الميركاتو الشتوي المقبل.
 
ويصر بن شرقي حال موافقته على التجديد للزمالك وضع شرط جزائي يسمح له بالرحيل في أي وقت إذا أراد، وهو الأمر الذي رفضته إدارة الزمالك نهائياً.
 
وأكدت مصادر أن أحد الأندية الراغبة بشدة في الحصول على خدماته هو نادى شباب الأهلي دبي، والذي تواصل مع وكيل اللاعب وعرض عليه تقاضي بن شرقي 3 ملايين دولار سنوياً بشرط رفض التجديد للزمالك والانتقال إليه بداية من الموسم المقبل.
 
لكن اللاعب صرح في وقت سابق بأنه يرغب في الاستمرار حتى نهاية عقده مع الزمالك، على أن يرحل لأي نادٍ مجاناً ويحصل هو فقط على القيمة الكاملة للصفقة.
 
وارتبط اسم أشرف بن شرقي بالانتقال للأهلي المصري، خاصة أنه كان من ضمن المرشحين لارتداء القميص الأحمر من قبل الانتقال للزمالك، وعلى الرغم من وجود رغبة حقيقية فى الأهلى لضم اللاعب، إلا أن ثمة أزمة تصعب من مسألة ضمه وهى رفض إدارة الأهلى تخطى سقف الرواتب الموضوع حالياً تجنباً لحدوث أزمة بين اللاعبين وصناعة مشكلة داخل غرفة الملابس، وتلقى أشرف بن شرقى عدداً من العروض المغرية ليقترب اللاعب بشكل كبير من العودة للدورى السعودى بالموسم الجديد.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة