يصدر الشهر المقبل.. أول كتاب لترامب بعد مغادرته البيت الأبيض

السبت، 20 نوفمبر 2021 01:08 م
يصدر الشهر المقبل.. أول كتاب لترامب بعد مغادرته البيت الأبيض
دونالد ترامب

يُصدر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أول كتاب رسمي له منذ مغادرته منصبه، الشهر المقبل وهو كتاب صور مليء بالصور والتعليقات التوضيحية التي اختارها الرئيس السابق بخط يده.
 
من المقرر أن يصدر ترامب «رحلتنا معاً»، وهي عبارة عن مجموعة من الصور التي تلتقط أهم اللحظات في إدارته، وذلك في 7 ديسمبر، والكتاب متاح حالياً للطلب المسبق، وفق ما ذكرته فوكس نيوز.
 
«اليوم يسعدني أن أعلن أنني سأصدر كتاباً رائعاً في الوقت المناسب لعيد الميلاد» وقال ترامب في بيان «Our Journey Togethe»، عبارة عن مجموعة من الصور الجميلة التي تم التقاطها خلال فترة نجاحنا في البيت الأبيض».
 
و«تم اختيار كل صورة من قبل الرئيس، دونالد ترامب، وكل تعليق كتبه، وبعضها بخط يده» بحسب وصف الكتاب.
 
ويصف الكتاب إدارة ترامب بأنها «رحلة لا تصدق» موثقة مسيرة الإدارة بأكثر من 300 صورة.
 
واسترجع الكتاب اللحظات التي لا تُنسى من وقت الرئيس ترامب في البيت الأبيض: مثل بناء الجدار الحدودي الجنوبي وخفض الضرائب الأميركية وتأكيد ما يقرب من 300 قاضٍ فيدرالي و3 قضاة في المحكمة العليا وإعادة بناء الجيش وإنشاء قوة فضائية والتعامل مع كيم يونغ أون والرئيس شي والرئيس وبوتين، والعديد من قادة العالم الآخرين، وصراعه مع الليبراليين الذين حاولوا عزله مرتين.
 
ووفقاً لموقع «45books.com»، تبلغ قيمة النسخة من كتاب ترامب 74.99 دولار، بينما تبلغ تكلفة النسخة الموقعة من الكتاب 229.99 دولار.
 
ويأتي كتاب ترامب وسط تكهنات بشأن ما إذا كان الرئيس الخامس والأربعون سيطلق محاولة إعادة انتخابه للبيت الأبيض في عام 2024.
 
وفي مقابلة حصرية مع قناة فوكس نيوز في وقت سابق من هذا الشهر، قال ترمب إنه سينتظر «على الأرجح» حتى بعد انتخابات التجديد النصفي لعام 2022 ليعلن رسمياً ما إذا كان سيرشح نفسه للرئاسة في عام 2024.
 
وقال الرئيس السابق إن «الكثير من الأشخاص العظماء الذين يفكرون في الترشح ينتظرون هذا القرار، لأنهم لن يترشحوا إذا أعلنت الترشح».
 
وعن مرشحي الحزب الجمهوري في البيت الأبيض أفصح: «لدينا الكثير، وكلها أسماء جيدة للغاية». «لكن جميعهم تقريباً قالوا إنني إذا ترشحت، فلن يفعلوا ذلك أبداً».
 
وأضاف: «هذا جميل، لأنه يظهر درجة كبيرة من الولاء والاحترام».
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة