هاني شاكر لـ"نجيب ساويرس": "اللي ميعرفش حاجة ميتكلمش وأنا ميشرفنيش أنك تسمعني" (فيديو)

السبت، 20 نوفمبر 2021 03:50 م
هاني شاكر لـ"نجيب ساويرس": "اللي ميعرفش حاجة ميتكلمش وأنا ميشرفنيش أنك تسمعني" (فيديو)
هاني شاكر
أمل عبد المنعم

بعد تصريحات رجل الأعمال نجيب ساويرس، حول قرار النقابة منع عدد من المطربين من الغناء، رد الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وبعد أن أشار نجيب ساويرس إلى أنه "لا يعجبه غناء هاني شاكر"، قال الفنان خلال تصريحات تلفزيونية: "أنا ميشرفنيش أنه يسمعني ولا ينفع أصلا أنه يسمعني، لأن اللي بيسمع النوعية دي مينفعش يسمع هاني شاكر، ولا يشرفني أنه يسمعني".

رد هاني شاكر على نجيب ساويرس

وأستنكر هاني شاكر ما ذكره نجيب ساويرس، مؤكداً أن دور النقابة هو العلاج والمعاشات وليس المنع قائلا: "هو أنا دادة.. هو أنا جاي اشتغل دادة والعيان أديله الدواء والمسكين اديله لقمة.. إيه الكلام الفارغ ده.. اللي ميعرفش حاجة ميتكلمش ويسأل، ودور النقابة أن أنا أحافظ على أعضائها وأني أحافظ على المهنة، وأحافظ على الشكل العام لمصر، ومينفعش نبقى في عصر فيه السيسي رئيس، ويبقى هو ده الفن المتصدر".

وتابع هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية في رده على نجيب ساويرس في برنامج الحكاية: "أنا لم أتجن على حد، وكل اللي أنت شايفهم دول مش أعضاء في النقابة، ولا شاكوش ولا حمو بيكا، وحمو بيكا كان امتحن وسقط، ومبقاش له علاقة بالنقابة، وشاكوش لحد ما ارتكب الجريمة اللي شايفين أنها عادية، وأنا نفسي يسمعوا الأستاذ قال إيه على المسرح"، مشددا على أنه "من حق النقابة الرقابة على الغناء".

نجيب ساويرس ودور النقابة

وأردف هاني شاكر لـ نجيب ساويرس: "دور النقابة رقابي وفيه تنسيق بيني وبين الرقابة وبين الدكتور خالد عبدالجليل، ومينفعش عضو عندي يطلع يقل أدبه، وده من ضمن القانون بتاع النقابة، أن العضو يلتزم بالآداب العامة والقواعد العامة، لافتا إلى أن حمو بيكا وحسن شاكوش "واحد سقط والتاني عمل فعل فاضح على المسرح".

هاني شاكر والجهات المعنية

واستكمل هاني شاكر: "ماليش دعوة بالعصابة ولا حنجرة ولا بحاحا وبكزبرة، أنا ماليش علاقة بيهم، وأنا ببلغ الجهات المعنية والقاعات كنقابة ولجنة عمل أن الناس دي مالهاش دعوة بالنقابة اللي عايز يسمعهم يروح لهم الجونة أو يروح لهم في أي حتة".

شهيرة ودعم شاكر

وعلى الجانب الأخر الفنانة شهيرة حمدي حرصت على دعم نقيب المهن الموسيقية الفنان الكبير هاني شاكر، بعد قراره الأخير بمنع 20 مؤدي لأغاني المهرجانات من الغناء، وكتتب "شهيرة" منشورًا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك"، قائلة:"هاني شاكر لا تحزن نحن الآن في زمن العبث، والقامات ليس لهم مكان إلا في قلوب من رحم ربي".

وكان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قد أصدر قرارات بمنع عدد كبير من مطربي المهرجانات بقرار جماعي من مجلس النقابة، حسبما أكد منصور هندي، رئيس لجنة العمل بالنقابة، وتضم الأسماء الممنوعة "حمو بيكا، حسن شاكوش وتقرر إلغاء التصريح السنوي له، كزبرة وحنجرة، مصطفى زكريا محمد على (الشهير بمسلم)، أبوليلة، أحمد قاسم الشهير بفيلو، أحمد موزة، حمو طيخا، ريشة كوستا، سمارة، شواحة، ولاد سليم، العصابة، الزعيم، علاء فيفتي، فرقة الكعب العالي، مجدي شطة، وزة مطرية، شكل، عمرو حاحا".

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة