النائبة سها السعيد: تنسيقية شباب الأحزاب تدعم كل التشريعات المقدمة لتحسين التعليم الفني

السبت، 20 نوفمبر 2021 04:32 م
النائبة سها السعيد: تنسيقية شباب الأحزاب تدعم كل التشريعات المقدمة لتحسين التعليم الفني
النائبة سها السعيد

قالت النائبة سها السعيد، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي مهتم للغاية بدعم المرأة والحرف وهذا من حُسن حظ طالبات التعليم الفني.
 
وأضافت النائبة سها السعيد، أن نواب التنسيقية يقدمون كل الدعم للتعليم الفني وتغيير الصورة الذهنية عن المدارس الفنية وحان وقت أن تكون نهضة مصر من خلال التعليم الفني، مؤكدة أن تنسيقية شباب الأحزاب سوف تدعم كل التشريعات والسياسات التي تقدمها وزارة التعلين للبرلمان.
 
من جهتها، قالت مايا مرسى، رئيسة المجلس القومي للمرأة، إن مدارس التعليم الفنى تعمل على تخريج طالبات زى الورد"، موضحة أنها سعيدة بالاحتفال ببرنامج هى تقود للعام الثانى وهناك تعاون كبير مع المجلس القومى للمرأة وسعيد بالشراكة مع القطاع الخاص، كما وجهت طلبا للقطاع الخاص: الجنيه اللى هيكون فى دعم طالبة مهم لأنها تضع الطالبة على الطريق الصحيح، كما وجهت الشكر للقائمين على برنامج هى تقود.
 
ويشارك في حضور المسابقة، الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، النائبة سها السعيد عضوة مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والدكتور عمرو عثمان مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي ومدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي.
 
ويشارك وفدا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب أحمد فتحي عضو مجلس النواب والمدير التنفيذي لمؤسسة شباب القادة.
 
وبرنامج "هي تقود"، الأول من نوعه في مصر، حيث يدعم طالبات التعليم الفني من خلال تطوير مهاراتهن وأفكارهن وتحويلها لمصادر دخل ثابتة، عن طريق تدريبات حديثة مصممة لتنمية مهاراتهن الشخصية والعملية وتكوين حلقة وصل بين الطالبات والقطاعين الحكومي والخاص والإعلام، ودعم وتسليط الضوء على مشرعاتهن.
 
ووجهت النائبة دينا عبد الكريم عضو مجلس النواب الشكر لفتيات هى تقود" خلال تقديمها حفل المسابقة النهاية لمسابقة هى تقود".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق