هل يعود ليونيل ميسي وإنيستا إلى برشلونة مجدداً؟

السبت، 20 نوفمبر 2021 08:37 م
هل يعود ليونيل ميسي وإنيستا إلى برشلونة مجدداً؟

أثيرت في الآونة الأخيرة تكهنات كثيرة حول عودة اللاعب ليونيل ميسي إلى نادي برشلونة وكذلك اللاعب إنييستا، لا سيما بعدما أصبح تشافي هيرنانديز مدربا للفريق، إلى جانب عودة داني ألفيش.
 
وأثيرت تلك التكهنات كون هؤلاء الأربعة الأمجاد في الحقبة الذهبية للنادي الكاتالوني، التي حققوا فيها عددا من الألقاب والجوائز الفردية والجماعية.
 
وكشف رئيس برشلونة خوان لابورتا حقيقة عودة النجمين ليونيل ميسي وأندريس إنييستا إلى الفريق الكتالوني، قائلاً إن كلا اللاعبين يمكن أن يعودا إلى النادي في المستقبل لتولي أدوار تقنية، لكنه ليس واثقا من إمكانية ظهورهما كلاعبين برشلونيين مرة أخرى.
 
ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن رئيس "البارصا" قوله: "قال اللاعبان بأنفسهما إنهما يرغبان في العودة إلى برشلونة، لذلك لا يمكن استبعاد حدوث هذا الأمر.. أنا لا أتحدث عن عودتهما كلاعبين، بل كمدربين".
 
وأضاف: "عودتهما كلاعبين؟ في الوقت الحالي، لا يبدو أنه يمكن أن يحدث ذلك، لأن كليهما يملكان عقدا ساري المفعول.. ولكن من يدري؟".

ويتشارك هؤلاء الأربعة الأمجاد في الحقبة الذهبية للنادي الكاتالوني، التي حققوا فيها عددا من الألقاب والجوائز الفردية والجماعية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق