ليفربول يتغنى بمحمد صلاح: "ملك البريميرليج يسيطر على كل شيء"

السبت، 20 نوفمبر 2021 10:52 م
ليفربول يتغنى بمحمد صلاح: "ملك البريميرليج يسيطر على كل شيء"
محمد ممدوح

أشاد نادي ليفربول الإنجليزى، اليوم السبت، بالنجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوفه، بعد قيادته الفريق للفوز برباعية نظيفة، على نظيره أرسنال.

وفاز ليفربول على أرسنال، في المباراة التى أقيمت مساء اليوم، السبت، على ملعب آنفيلد، ضمن لقاءات الجولة 12 من بطولة الدورى الإنجليزى لكرة القدم "البريميرليج".

وقال حساب الريدز، على موقع التدوينات تويتر: "أكثر من سجل.. أكثر من صنع، ملك الدورى الإنجليزى محمد صلاح، يسيطر على كل شيء".

وحقق فريق ليفربول، فوزاً كاسحاً على ضيفه أرسنال، بنتيجة 4-0 فى المواجهة التى أقيمت مساء اليوم، السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدورى الانجليزى الممتاز "بريميرليج".

أحرز السنغالى ساديو مانى أول أهداف ليفربول فى الدقيقة 40 من زمن المباراة، وأضاف ديوجو جوتا ثانى أهداف فريق ليفربول فى الدقيقة 52.

ونجح النجم المصرى محمد صلاح فى تسجيل الهدف الثالث لصالح ليفربول بالدقيقة 73 من زمن المباراة ليعزز صدارته لقائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 11 هدفا بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه جيمى فاردى، كما يتساوى فى صناعة الأهداف مع النجم الفرنسى بول بوجبا برصيد 7 لكل منهما فى صدارة اللاعبين فى البريميرليج، فيما سجل اليابانى مينامينو رابع أهداف ليفربول ضد أرسنال بالدقيقة 77 من زمن المباراة.

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 25 نقطة بفارق 4 نقاط خلف المتصدر تشلسي، بينما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

محمد صلاحمحمد صلاح

 

Capture

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة