هل تلعن الشياطين الحمر سولشاير؟.. نتائج مانشستر يونايتد المخيبة لن تشفع له

السبت، 20 نوفمبر 2021 11:54 م
هل تلعن الشياطين الحمر سولشاير؟.. نتائج مانشستر يونايتد المخيبة لن تشفع له
سولشاير

دعت إدارة نادي مانشستر يونايتد، لاجتماع طارئ، السبت، بعد الخسارة المهينة أمام واتفورد 4-1، ضمن الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وقالت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية، إن عائلة جلايزر المالكة لمانشستر يونايتد، دعت إلى اجتماع عاجل لتحديد اتجاه النادي وما إذا كان يتوجب الإبقاء على أولي جونار سولشاير المدير الفني كمدرب للفريق بعد النكسة الأخيرة.
 
وتم تحديد الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي في بريطانياً، موعدا لبدء الاجتماع، الذي سيكون مستقبل سولشاير على رأس جدول أعماله.
 
وتزعم الصحيفة أيضا، أن يونايتد سيزيد من اهتمامه بأسطورة ريال مدريد زين الدين زيدان، لخلافة سولسكاير، وذلك بعد ما تواصلت العروض المخيبة لمانشستر يونايتد بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير هذا الموسم، لا سيما في غياب هوية فنية واضحة وطريقة لعب مستقرة للفريق.
 
وكتب فابريزيو رومانو، خبير سوق انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "المحادثات الداخلية جارية في مانشستر يونايتد لمناقشة موقف أولي جونار سولشاير"، مضيفاً: "يضغط جزء من مسؤولي النادي لإقالة المدير على الفور.. إنه احتمال جدي الآن بعد أداء اليوم".
 
وفاز سولشاير البالغ من العمر 48 عامًا، بـ4 مباريات فقط في آخر 13، علما بأنه يتم أيضا طرح اسم مدرب ليستر سيتي بريندان رودجرز لتولي المنصب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة