عبر بوابة بيراميدز .. فرجانى ساسى يقترب من العودة للدوري المصري

الأحد، 21 نوفمبر 2021 11:12 ص
عبر بوابة بيراميدز .. فرجانى ساسى يقترب من العودة للدوري المصري

هل اقترب فرجاني ساسي من العودة للدوري المصري بعيدا عن الزمالك ؟ هذا ما ستشكف عنه الأيام القليلة القادمة بعد أن ترددت أنباء عن نية نادي الدحيل القطري الذي يلعب له الدولي التونسي الاستغناء عنه بسبب تدني مستواه منذ انتقاله إليه قادما من نادي الزمالك، حيث ترددت أنباء عن قيام أحد الوسطاء بعرض اللاعب علي نادي بيراميدز للتعاقد معه سواء فى الشتاء القادم أو بنهاية الموسم، وقد رحبت بضم اللاعب بشرط تقاضيه راتبا فى متناول النادي، وذلك لوجود اقتناع تام بإمكانيات اللاعب وأنه سيمثل إضافة واضحة للفريق حال انضمامه إليه.

الغريب أن ساسي يتحفظ على العودة للزمالك بعد الأزمات الكبيرة التى حدثت بين الطرفين فى الوقت الذى يعد اللاعب خارج حسابات الأهلي لعدة أسباب، منها أن النادي يتواجد على قوته حالياً 6 أجانب 5 منهم تم قيدهم فى قائمة الفريق فيما تم قيد النيجيري جونيور أجاي في قائمة الانتظار.

أما السبب الثاني فهو الراتب المرتفع الذي يحصل عليه اللاعب والذي يتقاضى أكثر من 2.2 مليون يورو سنوياً، وهو ما ترفضه إدارة الأهلي للحفاظ على هدوء غرفة الملابس.

أما السبب الثالث هو عدم وجود حاجة فنية اليه لوجود أكثر من لاعب يُجيد اللعب في مركزه ومنهم محمد محمود وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة وأحمد عبد القادر وعمار حمدي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق