بمتابعة مباشرة من المحافظ .. مرافق الجيزة ترفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع والأنفاق ومطالع ومنازل الكبارى.. فيديو

الأحد، 21 نوفمبر 2021 12:45 م
بمتابعة مباشرة من المحافظ .. مرافق الجيزة ترفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع والأنفاق ومطالع ومنازل الكبارى.. فيديو

نجحت مرافق محافظة الجيزة في التعامل مع كميات المطر التي سقطت علي المحافظة أمس ، السبت، حيث قامت بإزالة تراكمات مياه الأمطار من الشوارع والأنفاق ومطالع ومنازل الكبارى من خلال التواجد الميدانى السريع لفرق ومعدات شفط مياه الأمطار.
 
وقاد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، عمليات إزالة مياه الأمطار خلال جولاته التى استمرت على مدار يوم السبت وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى، في بأحياء الهرم والعمرانية وجنوب الجيزة والدقى والعجوزة والطالبية وبولاق الدكرور ومحور 26 يوليو وسفنكس وأحمد عرابي وميدان الرماية وطريق إسكندرية الصحراوي ومحور محمد أنور السادات.
 
 
وفي نفس السياق قال محافظ الجيزة، أنه تم التجهيز المسبق لمواجهة موجات تقلبات الطقس بتطهير مصارف مياه الأمطار وتجهيز المعدات وإعداد خطط المواجهة السريعة إلى جانب تقسيم الأحياء والمراكز لقطاعات وتكليف مسئول عن كل قطاع لسرعة التعامل مع الأمطار.
 
وكلف المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والوحدات المحلية بالتواجد الميدانى بالشوارع، على مدار اليوم، وتمركز سيارات الشفط فى الأماكن التى تتعرض للتراكمات لسرعة سحب المياه للحد من الآثار الناجمة عن الأمطار، وعدم تعطيل الحركة المرورية بالشوارع.
 
كما كلف المحافظ بمراجعة دورية لحالة أعمدة الإنارة وتغطية أي كابلات ومصادر كهربائية وبالوعات صرف الأمطار.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق