تشافي هيرنانديز.. يتصدر مؤشرات البحث بسبب نفي اعتزال أجويرو

الأحد، 21 نوفمبر 2021 04:46 م
تشافي هيرنانديز.. يتصدر مؤشرات البحث بسبب نفي اعتزال أجويرو
تشافى
أمل عبد المنعم

تصدر تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد لنادي برشلونة الإسباني، مؤشرات البحث بعد نفي التكهنات المثارة حول اتجاه المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو نحو الاعتزال، وأوضح تشافي قائلا:"ما يتردد غير صحيح ، لقد تحدثت معه، إنه هادئ وسعيد ، طلبت منه أن يعود عندما يشعر بأنه في حالة جيدة".

تشافي هيرنانديز وأجويرو

وعلى الجانب الأخر تقارير صحفية أمس السبت ذكرت أن أجويرو سيعقد مؤتمرا صحفيا لأسبوع المقبل للإعلان عن عدم استمراره في مسيرته الاحترافية، ولم يظهر أجويرو منذ المباراة التي تعادل فيها برشلونة مع ديبورتيفو ألافيس 1 /1 على ملعب كامب نو في 30 أكتوبر الماضي حيث تم استبداله عقب شعوره بدوار وآلم في صدره.

و برشلونة لاحقا أكدت أن أجويرو لن يشارك مع الفريق لمدة ثلاثة أشهر في الوقت الذي يشتبه الأطباء في إصابة اللاعب بمشكلة في القلب والأوعية الدموية، وغرد أجويرو 33 عاما، في 12 نوفمبر الجاري عبر شبكة "تويتر" قائلا إنه دائما "يتحلى بالإيجابية" وسط تكهنات بشأن عدم قدرته على مواصلة اللعب.

تشافي هيرنانديز والفوز

وعلى الجانب الأخر تشافي نجح في الفوز على اسبانيول بهدف دون رد في مباراته الأولى مع برشلونة، و ثبت النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي، جوهرة برشلونة الجديدة، نجاح رؤية المدرب الجديد تشافي هيرنانديز، بعدما دفع به في الشوط الثاني في أول مباراة رسمية له مع الفريق.

تشافي هيرنانديز والزلزالي

و الزلزولي شارك في مباراة إسبانيول في ديربي كتالونيا بملعب الكامب نو، مساء السبت، وساعد فريقه على الانتصار بهدف دون رد، وترك انطباعاً جيداً في الملعب خلال 45 دقيقة، و أبرزت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، الأحد، الانتصار الأول الذى حققه برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز على إسبانيول بهدف نظيف، فى المباراة التي أقيمت مساء أمس، السبت، على ملعب "كامب نو"، مضمن منافسات الجولة الـ 14من مسابقة الليجا، وتصدر غلاف صحيفة  "آس" الإسبانية عنوان "الفوز الأول.. الخلاف الأول، ركلة جزاء مثيرة للجدل حسمت فوز تشافي لأول مرة كمدرب لبرشلونة".

تشافي هيرنانديز والصحف

فيما عنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "تعويذة تشافي.. تشافي يخوض أول مباراة تدريبية له مع برشلونة بفوزه المؤلم 1-0 على غريمه إسبانيول مع الفريق الزائر الذي دفع فريقه حتى النهاية في كامب نو"، ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية عنوانا مختصرا، "العرض الأول مع فيكتوريا"، في إشارة إلي البداية الجيدة للبارسا مع تشافي، بعد حسم ديربي كتالونيا، ورفع فريق برشلونة رصيده للنقطة 20 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وله مباراة مؤجلة.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق