بحضور دولي.. المفتي وزير الأوقاف يتوجهان إلى السعودية للمشاركة بمؤتمر «روسيا والعالم الإسلامي»

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 12:19 م
بحضور دولي.. المفتي وزير الأوقاف يتوجهان إلى السعودية للمشاركة بمؤتمر «روسيا والعالم الإسلامي»
منال القاضي

شارك الدكتور شوقي علام -مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم-في مؤتمر"روسيا  العالم الإسلامي"، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية تحت شعار: "الحوار وآفاق التعاون"، بدعوة من الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزير خارجية المملكة العربية السعودية، ومينيخانوف رستم رئيس جمهورية تتارستان.
 
وتلقى وزير الأوقاف دعوة من وزير الخارجية  فيصل بن فرحان آل سعود وزير خارجية المملكة العربية السعودية والرئيس مينيخانوف رستم رئيس جمهورية تتارستان ، وبحضور دولي كبير يشارك الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف في مؤتمر "روسيا - العالم الإسلامي ، الحوار وآفاق التعاون "  المقام بجدة يوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021م بإذن الله تعالى.
 
ويشارك في المؤتمر جمع غفير من كبار العلماء والمفكرين من روسيا ومختلف دول العالم الإسلامي، بهدف مناقشة القضايا ذات البعد المشترك بين روسيا والعالم الإسلامي وبحث تعزيز سبل التعاون لمواجهة التحديات الراهنة والمستقبلية.
 
يأتي المؤتمر في إطار سعي روسيا لتعزيز علاقتها بالعالم الإسلامي، وفي إطار مبادرة المملكة العربية السعودية للحوار بين أتباع الأديان والثقافات، حيث تستضيف المؤتمر للمرة الثانية بعد أن استضافت دورته الرابعة في جدة عام ٢٠٠٨.
 
 
9e07ad9a-84b9-4e0a-aca5-bde2e97a0522
be4a5e70-b081-4a9c-8064-8e5e725583f7
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق