أزواج سهير البابلي.. كواليس واسرار زواجها من منير مراد وأحمد خليل وآخرين "صور"

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 08:35 م
أزواج سهير البابلي.. كواليس واسرار زواجها من منير مراد وأحمد خليل وآخرين "صور"
سهير البابلي
ريهام عاطف

كان في حياة الفنانة الراحلة سهير البابلي العديد من الرجال الذين ارتبطت بهم وتزوجتهم ،ومثلها كبنات جيلها دخلت سهيرالبابلي عش الزوجية في سن مبكرة ليحملوا جميعا لقب أزواج سهير البابلي وقد كان من بينهم الفنان الراحل أحمد خليل والملحن منير مراد.
الراحلة سهير البابلي
الراحلة سهير البابلي
أزواج سهير البابلي
خاضت الفنانة سهير البابلي تجربة الزواج 5مرات كانت الأولى عندما تزوجت من محمود الناقوري والد ابنتها الوحيدة نيفين وهو من أصل تركى ،وفي أحد اللقاءات السابقة كشفت عن زواجها قبل أن تتم الـ 16 عاما، مؤكده أنها لم تخش وقتها من الزواج في سن صغيرة لأنها كانت تحب زوجها كثيرا، واصفة إياه بـ "حب عيالي"، وقد ظلت متزوجة لمدة عام واحد فقط، أنجبت خلاله ابنتها نيفين ثم حصلت على الطلاق.
ابنه سهير البابلي
ابنه سهير البابلي
منير مراد
كان من أهم أزواج سهير البابلي والذي أثر في حياتها كثيرا هو الملحن منير مراد شقيق الفنانة ليلى مراد ، والذي جمعته بها  قصة حب لتتزوجه وهي فى الـ17 من عمرها.
سهير ومنير
سهير ومنير
وكانت قد كشفت من قبل عن أنها أحبت منير بسبب شقيقته ، ولكي يستطيع الزواج منها قرر أعتناق الإسلام لأنه كان يعتنق الديانة اليهودية وعلقت الراحلة سهير البابلي بعد وفاته في أحد الأحاديث التليفزيونية علي ذلك مؤكده إنها أحبت منير مراد وأنه كان صادقًا في إسلامه، ولم يكن تغيير ديانته بغرض الزواج منها فقط مشيرة الي أن الغيرة كانت السبب وراء قرار الانفصال .
وفي حديث أخر لسهير البابلي قالت أن الملحن والممثل الراحل منير مراد، أفادها كثيرا على المستوى الفني والشخصي، لأنه أعطى لها خبرة حياتية كبيرة، وعلمها كيفية التعامل مع الناس خاصة الفنانين، لأنه كان يجعلها تقابل فنانين كبار وعظام، وكانت تشعر بالرهبة عندما تجلس معهم، قائلة: "كان منير بيحط رجله على رجلي أول ما أقول حاجة غلط عشان مكملش فيها، ولما أقول حاجة كويسة كان يشيل رجله، لأني كنت صغيرة وكنت لسه بتعلم إزاي أتكلم في الحفلات والمجتمعات الراقية".
 
سهير البابلي ومنير مراد
سهير البابلي ومنير مراد
كما كشفت عن ان منير مراد هو من علمها الغناء، حيث كان يجعلها تدندن الألحان التي يؤلفها لكي يسمعها منها أولا قبل إعطائها للمطرب، لاختبار اللحن ووقعه على الأذن.
 
أزواج رجال اعمال
كان الزوج الثالث في حياة سهير البابلي هو تاجر المجوهرات أشرف السرجاني إلا أنه توفي بعد فترة قصيرة من الزواج، لتتزوج من بعده رجل الأعمال محمود غنيم ليكون الزوج الرابع في حياتها ، إلا أنها انفصلت عنه .
عمل سهير البابلي
عمل سهير البابلي
 
سهير البابلي وأحمد خليل
خناقة ثم علاقة حب هو ما يمكن ان يطلق علي زواج الفنانة سهير البابلي من الفنان الراحل أحمد خليل فقد بدأت قصة الحب بينهم خلال تعاونهما في عمل فنى  الا ان زواجهما لم يستمر سوي عامين فقط ، وقد كشف الفنان الراحل  أحمد خليل من قبل ان سبب الانفصال يعود الى عدم قدرته على تحمل ان نجومية زوجته تكون أكبر منه ، كاشفا عن كواليس زواجه من الراحلة سهير البابلي فقال "مكانش فيه قصة حب طويلة عشناها"، فنحن تقابلنا في عمل فني وتعاملت هي معى بحدة كعادتها، الأمر الذي تطور بينهما إلى شجار، خاصة مع أول مشهد جمعهما فقالت لي "علموك التمثيل كده في المعهد؟ مستكملا"وعينك ما تشوف إلا النور قلبت خناقة وقولت اللي قولته"، وبعد تلك الواقعة تزوجا بنحو 5 أيام ليستمرعامين معلقا "فضلنا سنتين قاعدين لبعض محدش فينا بيشتغل.. كنت عايز أحسسها إني الراجل لأنها كانت نجمة وقتها وأنا ممثل صغير"
الراحلين سهير البابلي وأحمد خليل
الراحلين سهير البابلي وأحمد خليل
سهير البابلي وأحمد خليل
سهير البابلي وأحمد خليل

سهير وأحمد
سهير وأحمد
ومن مفارقات القدرأن يتوفي الاثنين في شهر واحد حيث توفي الفنان أحمد خليل، بداية شهر نوفمبر الجاري عن عمر ناهز 80 عامًا بعد إصابته بفيروس كورونا خلال تصويره مسلسل "إلا أنا"، لتلحق به الفنانة سهير البابلي، بعد صراع مع المرض.
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق