دوري أبطال أوروبا.. مواعيد 5 مباريات في منافسات الجولة الخامسة2021-2022

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 03:07 م
دوري أبطال أوروبا.. مواعيد 5 مباريات في منافسات الجولة الخامسة2021-2022
دوري ابطال اوروبا
أمل عبد المنعم

مؤشرات البحث تتجه إلى دوري أبطال أوروبا، لمشاهدة المنافسات حيث تشهد منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022، مواجهات قوية ومشتعلة بين الأندية، من أجل حجز بطاقات التأهل الـ16.

دوري أبطال أوروبا والجولة الخامسة

ومنافسات الجولة الخامسة تقام يومي الثلاثاء والأربعاء 23 و24 نوفمبر الجاري، بعدما نجحت 4 أندية في حجز مقاعدها مبكراً بدور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2021-2022، وحسمت أندية ليفربول وأياكس الهولندي وبايرن ميونخ ويوفنتوس الإيطالي التأهل بالعلامة الكاملة بعد 4 انتصارات متتالية لكل منهم في مجموعته.

دورى أبطال أوروبا و5 مواجهات

ومباريات الجولة الخامسة تشهد 5 موجهات في منتهى الإثارة، حيث يواجه مانشستر ستي نظيره باريس سان جيرمان، فيما يلعب برشلونة مع بنفيكا، ويلتقى تشيلسى حامل اللقب مع يوفنتوس، فيما يصطدم مانشستر يونايتد بنظيره فياريال، وكذلك يلعب ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح مع بورتو البرتغالي.

دوري أبطال أوروبا ومانشستر ستي ضد باريس سان جيرمان

و مانشستر سيتي الإنجليزي، يستضيف نظيره باريس سان جيرمان على ملعب الاتحاد حيث يسعى الفريق الباريسى بكل قوة للفوز بهذه المباراة، وتأتي المواجهة ضمن مباريات المجموعة الأولى، في العاشرة مساء الأربعاء، حيث يتصدر مانشستر سيتي الإنجليزي 9 نقاط ترتيب المجموعة، فيما يحل باريس سان جيرمان الفرنسي وصيفا برصيد 8 نقاط.وتعتبر المباراة ثأرية من الطراز الأول بعدما نجح مانشستر سيتي في إقصاء باريس سان جيرمان من نصف نهائي البطولة النسخة الماضية.

دوري أبطال أوروبا وليفربول ضد بورتو البرتغالي

و ملعب آنفيلد يستضيف مباراة تجمع بين ليفربول وبورتو، في العاشرة مساء غد الأربعاء، ضمن فعاليات الأسبوع الخامس من المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا 2021 / 2022م، ويستهدف الريدز في هذه الموقعة تعزيز رصيده من النقاط للاستمرار في التربع على القمة ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة بجدارة واستحقاق، بينما يحتل بورتو المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

و الفريق البرتغالي يحتاج إلى الانتصار للبقاء فى المنافسة على بطاقة التأهل الثانية في ظل الصراع الشرس بينه وبين أتلتيكو مدريد الثالث برصيد 4 نقاط، لذا سيحاول التركيز أمام الليفر لمحاولة خطف النقاط الكاملة.

دوري أبطال أوروبا وتشيلسي مع يوفنتوس

فريق تشيلسي الإنجليزي يستضيف العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، نظيره يوفنتوس في قمة نارية بالجولة الخامسة للمجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ويحتل فريق يوفنتوس صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة، فيما يأتي تشيلسي في الوصافة برصيد 9 نقاط، فيما يأتي زينيت الروسي ثالثاً برصيد 3 نقاط، وأخيراً مالمو بدون رصيد من النقاط.

و يوفنتوس يخوض المباراة بدون أدنى ضغوطات بعد أن حسم تذكرة التأهل إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا من الجولة الماضية، عقب فوزه على زينيت الروسي بنتيجة 4-2، على النقيض يدخل تشيلسى المباراة بهدفين الأول الثأر من اليوفى بعد الهزيمة أمامه بهدف فى مباراة الذهاب، وانتزاع بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثامنة فى تشامبيونزليج.

دوري أبطال أوروبا ومانشستر يونايتد ضد فيا ريال

و يصطدم فريق مانشستر يونايتد بنظيره فياريال في الثامنة إلا الربع مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "لا سيراميكا"، ويحتل فريق مانشستر يونايتد صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة في تشامبيونزليج، برصيد 7 نقاط، ويأتي خلفاً له فياريال بفارق الأهداف، ثم أتلانتا ثالثاً برصيد 5 نقاط، وأخيراً يونج بويز برصيد 3 نقاط.

و فريقي مانشستر يونايتد وفياريال، يتصارع على بطاقة التأهل الأولي إلي دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، حيث أن فوز أحدهما سيقوده لهذا الدور بشكل رسمي بغض النظر عن نتيجة الجولة السادسة والأخيرة.

دوري أبطال أوروبا و برشلونة ضد بنفيكا

تشافي هيرنانديز يقود فريق برشلونة الإسباني، فى اختبار صعب ضد بنفيكا على ملعب "كامب نو"، العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، ويحتل فريق برشلونة وصافة جدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 6 نقاط، خلفاً للمتصدر بايرن ميونخ برصيد 12 نقطة، والذي حسمه تأهله لدور الـ16 من الجولة الماضية، فيما يأتى بنفيكا فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأخيراً دينامو كييف وفى رصيده نقطة واحدة.

و تشافي هيرنانديز تولى تدريب برشلونة الإسباني، خلفاً للهولندي رونالد كومان التي تمت إقالته بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية، ونجح تشافى هيرنانديز فى اجتياز أول اختبار محلى فى مقعد تدريب برشلونة، بعد الفوز على إسبانيول بهدف نظيف فى ديربى كتالونيا، لكن تبقى موقعة بنفيكا هى الأهم اليوم، والتى تعد بمثابة نهائى لجماهير البارسا من أجل حلم التأهل لدور الـ16 فى دورى أبطال أوروبا، وإما ستلعب نتيجة مباراة برشلونة ضد بنفيكا، دوراً كبيراً فى استقرار البلوجرانا وبداية عودة الأمجاد للفريق الكتالوني تحت قيادة تشافي هيرنانديز، أو سيواصل بها البلوجرانا التخبط وعدم التماسك من جديد.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق