بعد سنوات من المنافسة الشرسة.. هل الماضي يخيم على علاقة ميسي براموس؟

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 04:19 م
بعد سنوات من المنافسة الشرسة.. هل الماضي يخيم على علاقة ميسي براموس؟

كشف الارجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن علاقته بزميله سيرجيو راموس، بعد اللعب سوياً في فريق واحد، عقب سنوات من المنافسة الشرسة بقميصي برشلونة وريال مدريد.
 
قال ميسي في حوار لصحيفة "ماركا"، على هامش تتويجه بجائزة هداف الدوري الإسباني الموسم الماضي، وللمرة الثامنة في تاريخه "الآن لا يوجد شيء، لكن في البداية كان الأمر غريبًا بعد سنوات عديدة من التنافس، ولكوننا قائدين لبرشلونة ومدريد، وبعد لعب العديد من مباريات الكلاسيكو والعديد من المعارك التي خضناها على أرض الملعب".
 
تابع ميسي، "لكن كل ما حدث هناك بقي في الملعب فقط، ولطالما احترمنا بعضنا البعض كثيرًا، بغض النظر عن مدى كوننا منافسين عظيمين في مباريات الكلاسيكو".
 
أضاف نجم باريس سان جيرمان، "وجود راموس كزميل لي اليوم أمر مذهل، خطوة بخطوة سينضم إلينا ونأمل أن يلعب في أسرع وقت ممكن، لأنه سيكون لاعبًا أساسيًا وسيقاتل من أجل تسجيل الأهداف".
 
أنهي ميسي تصريحاته عن راموس، قائلاً "لقد كنت أعرف راموس بالفعل.. صحيح أننا لم نجر أي محادثات كبيرة لكننا تنافسنا في الليجا لعدة سنوات وتحدثنا أكثر من مرة. كانت لدي فكرة عنه لأنني لعبت مع زملاء سابقين له في المنتخب الأسباني، لذا كنت أعرفه مسبقا والآن بما أن لدينا علاقة أكبر هنا في باريس. رأيت أنه شخص رائع".
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة